تنسيق بناطيل الجلد بأساليب متجددة وساحرة في إطلالات خريف 2021

تنسيق البناطيل الجلد الكلاسيكية او الملونة تعتبر من اساسيات اطلالاتك المقبلة في خريف 2021. فلا بد من اختيار تنسيق البناطيل الجلد الساحرة التي تأتي واسعة أو مستقيمة لتضفي المزيد من الاناقة على اطلالتك اليومية.

اليوم اختاري من خلال الصور، طرق تنسيق بناطيل الجلد باساليب متجددة وساحرة في اطلالات خريف 2021.

تنسيق بناطيل الجلد الملونة

تنسيق بناطيل الجلد الواسعة في خريف 2021 من وحي Alberta Ferretti

تنسيق البناطيل الجلد الملونة والطويلة اختاريها بقصات واسعة وملفتة للنظر في خريف 2021، باللون الزيتي الداكن واللماع من وحي دار Alberta Ferretti مع القصة الطويلة التي تنسدل الى اسفل الكاحل بأسلوب كلاسيكي من خلال تنسيق هذا التصميم مع القميص الابيض الملفت وموضة المعطف الطويل البيج الذي يتخطى حدود الركبة. كما يمكنك اختيار تنسيق البناطيل الجلد الملونة بتدرجات بنفسجية فاتحة ولماعة بأسلوب كلاسيكي مع التصميم الطويل والمنسق مع التوبات المزخرفة والنقشات الحيوية التي تبرز بكثير من الاناقة من وحي اطلالات دار Isabel Marant.

تنسيق بناطيل الجلد السوداء

تنسيق بناطيل الجلد في خريف 2021 من وحي Alberta Ferretti

ومن اجمل اطلالات خريف 2021، تنسيق بناطيل الجلد السوداء بأساليب متجددة وساحرة، اختيار من دار Hermes التصميم المستقيم الذي يصل الى حدود الكاحل لتنسيقه مع الجاكيت الكارو المترابطة مع الحزام الجلدي الرفيع اعلى الخصر. ولا تترددي باختيار تنسيق بناطيل الجلد السوداء ذات الخصر العالي مع القماش بأسلوب مريح، لتنسيقه مع الكنزة الصوفية ذات الياقة العالية وموضة معاطف الفرو الكثيفة لتكوني أنيقة ومواكبة لأجدد صيحات الموضة الساحرة.