أجمل الصيحات الجمالية للنجمات العرب مع نهاية صيف 2021

أجمل الصيحات الجمالية للنجمات العرب مع نهاية صيف 2021 نأخذكم بجولة عليها حيث تألقت العديد من الفنانات بأجدد اتجاهات الموضة من المكياج وتسريحات الشعر الملفتة والتي اعتمدتها العديد منهن بشكل جذاب وعصري، فتابعي معنا أبرزها.

صيحات مكياج صيف 2021

صيحة المكياج الغرافيكي برزت بقوة هذا الموسم في اتجاهات المكياج الرائجة بين النجمات لصيف 2021 وتعتمد هذه الصيحة على تظليل مساحة الجفون العلوية بلون محايد او ملون من ثم رسم خطين بالآيلانير وجعلهما متصلين عند الزاويا الخارجية للعين لتحصلي على رسمة غرافيكية لوزية، واطلت بهذه الصيحة العديد من الفنانات بينهن مهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي وسيرين عبد النور.

كما برزت صيحة المكياج الوردي المدموج مع البرونزي كما اطلالات النجمة ياسمين صبري الأخيرة، الى جانب اطلالات المكياج الملون وخاصة المشمشي كما سترين من خلال اطلالة نور الغندور، بينما حضر الايلانير الرفيع بقوة في احدث اطلالات النجمة هيفاء وهبي.

تسريحات وألوان شعر صيف 2021

من اجمل صيحات الوان الشعر التي راجت لموسم صيف 2021، صبغات الشعر الهايلايت التي اعتمدتها كل من نوال الزغبي وبلقيس فتحي، وترتكز هذه الصيحة على إدخال اللون العسلي والأشقر مع البني الفاتح وتلوين خصل الشعر بهم بطريقة مدموجة، ليأتي الشعر بتموجات الهايلايت الساحرة. ومن الرائع بأن هذا اللون يليق بكافة ألوان البشرة الداكنة او الفاتحة، كذلك فإن لون الشعر الأحمر والنحاسي حضر بقوة بين كل من جيني اسبر وسيرين عبد النور وسلاف فواخرجي وابنة هيفاء وهبي، زينب فياض.

وبالنسبة الى تسريحات الشعر، فإن صيحة الويفي لاقت رواجا كثيرا بين النجمات على غرار اطلالات هيفاء وهبي وياسمين صبري، الى جانب تسريحة الشعر النصف رفعة، وتسريحات الشعر الكاريه الطويل كما اطلالة سيرين عبد النور.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات صيحات رائجة لموسم صيف 2021.