عرض أزياء Tom Ford لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في نيويورك

نانسي شربل

عرض أزياء Tom Ford لربيع وصيف 2022 من أسبوع الموضة في نيويورك

عرض ازياء Tom Ford أبدع في مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2022، فهذه العلامة تمنح المراة مرة جديدة قطعاً استثنائية وموديلات تحاكي الروح الحيوية وتظهر المفاتن بأسلوب راقٍ. فتميّز عرض ازياء Tom Ford بتصاميم براقة وفخمة مع الالوان المشرقة.

شاهدي من خلال الصور كيف برز عرض ازياء Tom Ford بازياء براقة وملفتة بالالوان القوية والمتداخلة، الى جانب وضع نصب أعينها إبراز ‏تنوّع القصات مع كل قطعة تمايلت على المنصة.

موضة التصاميم البراقة

اذاً، عكست القطع البراقة في عرض ازياء Tom Ford لمسة الاناقة والعصرية المتفردة بجراتها والتي جمعت بتصاميمها الالوان القوية باطلالة واحدة. فافتنا موضة البرمودا البراقة التي تصل الى حدود الركبة بقصات واسعة ومريحة، مع التوبات الفضفاضة المنسدلة خلف البنطلون بكثير من التميز.

موضة البلايزر الطويلة

الى جانب هذه الموضة، سحرنا عرض ازياء Tom Ford بموضة البلايزر الطويلة التي تصل الى اسفل الخصر مع الاقمشة الحريرية اللماعة، حيث يمكن للمرأة التمايل بها بكثير من الراحة. أما البناطيل الحيوية التي تأتي مترابطة مع الحذاء من الكاحل، فبدت استثنائية مع موضة الكروب توب القصيرة، وصيحة التوبات المفرغة والمترابطة من الجهة الامامية.

صيحة البرمودا العصرية

كما برزت موضة التصاميم الجلدية مع البرمودا الضيقة وموضة البلايزر الجلدية المحددة من الخصر مع الحزام الرفيع اعلى الخصر. أما التصاميم الابرز في عرض ازياء Tom Ford فسحرتنا بموضة القطع المزخرفة بنقشات الحيوان الهندسية، مع جاذبية اللون الذهبي الحيوي بطريقة تناسب اطلالات النهار. ولم تتخلى هذه الدار عن موضة البناطبل المفرغة مع الدانتيل الهندسي لتكون من اساسيات الاطلالات في ربيع 2022، الى جانب موضة القمصان الحريرية التي اتت ملونة وفاخرة مع الرباط الحيوي، لتتناسب مع كافة الاطلالات.