فيديو تيم حسن يواصل الترويج لـ"الهيبة جبل" ويكشف عن البرومو المبدئي للمسلسل

تيم حسن الفنان السوري أعلن اقتراب عرض مسلسله الجديد "الهيبة- جبل"، عبر منصة شاهد، كما طرح البرومو المبدئي للمسلسل المنتظر وأشعل حماس الجمهور به.

طرح البرومو المبدئي لمسلسل "الهيبة - جبل"

تيم حسن نشر البرومو المبدئي للموسم الخامس والأخير لمسلسله "الهيبة" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا: "أنـا هـو قـائـد، والـقـائد بالمعركة ما بصير يقلل من قيمة خصمه.. قريبًا"، وتميز البرومو بوجود بعض المشاهد الأكشن التي جمعت تيم مع عدد من أبطال العمل الآخرين.

الأكشن يسيطر على أول برومو للموسم الأخير من "الهيبة"

فيما ظهر بعض من فريق العمل في لقطات قصيرة بالبرومو ولكنها لم تكشف عن تفاصيل أخرى من أبعاد شخصياتهم التي اتسمت بالغموض، ومن بين هؤلاء النجم عبد المنعم عمايري والنجمة إيميه صياح.

وأشعل البرومو حماس الجمهور الذي عبر عن مدى تشوقه لمتابعة الموسم الأخير من المسلسل فور عرضه على منصة شاهد قريبًا، وكان تيم حسن قد أثار إعجاب الجمهور بعدما نشر مؤخرا البرومو الرسمي لمسلسل "الهبة جبل" حيث ظهر حسن وهو يقف بظهره في البوستر، ويعلق سلاحًا ناريًا على كتفيه، وتحاوطه بعض الأشياء المدمرة، وعلق تيم على الصورة وقتها قائلًا: "قريبًا.. الهيبة جبل".

إيميه صياح تروج لمسلسل "الهيبة" مع تيم حسن

من جانبها حرصت النجمة اللبنانية إيميه صياح على الترويج للموسم الأخير من "الهيبة" الذي تشارك في بطولته مع النجم السوري الشهير، ونشرت عبر حسابها على انستجرام أول صورة تجمعها بتيم حسن من كواليس المسلسل، وعبرت عن مدى سعادتها بالتعاون معه، فعلقت قائلة: "التصوير مستمرّ.. الهيبة جبل، قريبا جدّا، مع جبل الهيبة النجم تيم حسن اللي كانت التجربة معه أكثر من رائعة؛ كانت مُلْهِمة، ومُمْتِعة ومُغْنِية".

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من مسلسل "الهيبة" قد انضم لبطولته بجانب تيم حسن كل من الكبير عبد المنعم عمايري وإيميه صياح، كما سوف تظهر النجمة منى واصف وروزينا لاذقاني، وعبدو شاهين، وختام اللحام، ومحمد عقيل، ومو لطوف ضمن حلقات الموسم الأخير، والعمل من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.

الصور مأخوذة من حسابات تيم حسن وايميه صياح بانستجرام والبرومو المبدئي للهيبة 5