5 نجوم سوريين تزوجوا أكثر من مرة من بينهم مكسيم خليل

زوج اصالة نصري ضمن نجوم سوريين كُثُر تزوجوا أكثر من مرة من بينهم الفنان السوري مكسيم خليل، وقبله وبعده كثيرين. الزيجات الجديدة خاضها هؤلاء النجوم بعد فشل زواجهم الأول الذي أثمر لدى البعض عن إنجاب أطفال وعند آخرين انتهى قبل أن يجمعهم الولد.

فإليكم أبرز5  نجوم سوريين تزوجوا أكثر من مرة:

الفنان جمال سليمان

جمال سليمان تزوج اكثر من مرة- انستغرام الفنان

ربما يجهل الكثيرون أن الفنان السوري جمال سليمان تزوج 3 مرات في حياته، التجربة الأولى كانت من الممثلة السورية وفاء موصللي ثم انفصلا بعد 8 سنوات من دون إنجاب أطفال بعدها تزوج من الإعلامية قمر عمرايا وانفصلا بعد 24 ساعة زواج فقط. وفي عام 2003 تزوج جمال سليمان من رنا محمد سلمان ابنة وزير الإعلام السوري السابق وما زالت الزيجة مستمرة حتى اليوم وأثمرت عن ولادة ابن واحد عام 2009 يُدعى محمد.

الفنان مكسيم خليل

خاض الفنان السوري مكسيم خليل تجربة الزواج مرتين، الأولى تمت في سن صغيرة عندما تزوج الفنانة يارا خليل ووجد نفسه أمام مسؤوليات كبيرة بعد الزواج والإنجاب كما قال، فلم يستطع تحمّلها. رُزق الثنائي ابنهما هاني، ثم قرّرا الانفصال وكانت هناك محاولات للصلح ولكنّها باءت بالفشل. بعد ذلك تزوج مكسم خليل من الفنانة سوسن أرشيد في عام 2004 رزق منها بولدين جاد ولوكاس.

الفنانة أصالة نصري

أصالة نصري مع زوجها الثالث- انستغرام اصالة نصري

منذ أيام شغلت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور بالإعلان عن زواجها الثالث من الشاعر العراقي فائق حسن إذ تُعتبر هذه الزيجة هي الثالثة في حياة أصالة نصري إذ سبق لها أن تزوجت مرتين من قبل الأولى كانت من السوري أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005. أما الزيجة الثانية فكانت في عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان وأثمرت عن ولادة توأماً لهما هما ادم وعلي ثم انتهت العلاقة بالانفصال في عام 2020.

الفنان تيم حسن

النجم السوري تيم حسن خاض أيضا تجربة الزواج أكثر من مرة إذ تزوج لأول مرة من الفنانة ديمة بياعة واستمر زواجهما 10 سنوات وأثمرت عن إنجاب ولدين هما ورد وفهد، ثم حصل الانفصال بينهما بسبب خيانة تيم حسن لها. بعد الطلاق تزوج الأخير من الإعلامية وفاء الكيلاني.

الفنان صفاء سلطان

بدورها تزوجت النجمة صفاء سلطان أكثر من مرة، التجربة الأولى جرت في سن صغيرة وهي في سن 17 عاما وأثمرت عن ولادة ابنتها "أملي"، ثم تزوجت من الممثل السوري طارق مرعشلي وانفصلت عنه أيضا. الزيجة الثالثة كانت من رجل من خارج الوسط الفني ثم انتهت كسابقاتها بالطلاق.