أهم صفات برج الميزان المرأة وعيوبها

أهم صفات برج الميزان المرأة وعيوبها

29 سبتمبر 2021

يتميّز برج الميزان المرأة بأنها شخص إجتماعية يتمتع مهارات عالية في الإتصال، كما تلفت بشخصيتها الساحرة أنظار الجميع اليها. تعرف برج الميزان المرأة كيف توفّق بين العقل والعاطفة وتحاول دائماً تحقيق التوازن بينهما بحيث لا تكون عاطفية جداً ولا عقلانية جداً، بل نجدها دائما ذكية ودبلوماسية في التعامل إضافة إلى حرصها على الجمع بين الحق والمنطق.

أهم صفات برج الميزان المرأة

تمتلك شخصية قوية، وتجمع بين الأنوثة والصلابة معاً، ولديها ثقة كبيرة بنفسها وبآرائها. لا تحب الإقتصاد في الأمور المالية، فالمال في نظرها مجرد وسيلة للمتعة. لا تخاف برج الميزان المرأة من الإعتراف بأخطائها، فهي شخص مسالم ومتزن. تهتم بأصدقائها وتركز على إحتياجاتهم، وتريد أن تكون محاطة بأصدقائها وعائلتها طوال الوقت.

في الحب، هي حبيبة مميّزة ومتفهّمة للشريك، تعرف كيف تحافظ على هدوئها في كل موقف تمر به. تبحث عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت، لكنها لا تقع في الحب بسهولة، بل تنتظر حتى تتأكد من مشاعرها ومن أنه الشخص المناسب لها. هي مستعدة لفعل أي شيء لإسعاد الحبيب فهي مخلصة ورومانسية من الدرجة الأولى.

في العمل، هي كفوءة ومتفانية، وزميلة نزيهة لا تستخدم الإستراتيجيات غير العادلة او الشرعية للتقدم بمنصبها.

عيوب برج الميزان المرأة

عنيدة لا تتعلم من أخطائها: تعتقد برج الميزان المرأة أنها لا تخطئ، الأمر الذي قد يعيق تطورها لأنها تأبى أن تعترف بأخطائها. كما تتوقّع من الناس الإستماع لكلامها بإعتبار أن رأيها صائب ومقنع.

تغار كثيراً: لا يعني أنها لا تثق بالشريك، لكنها تميل إلى التفكير بأسوأ السيناريوهات وما يمكن أن يحصل.

كثيرة الإنفاق: يعتبرها البعض شخصاً مادياً بسبب ميلها إلى إنفاق الكثير من المال خلال التسوق، في حين أنها تعتبر أن شراء الأمور الباهظة إستثمار جيّد، فالمرأة الميزان تحبّ إقتناء الحقائب من ماركات عالمية، أو شراء ملابس لمصممين عالميين.

غير متسامحة: إذا اخطأ أحدهم بحقها فهي قد لا تسامحه على الإطلاق حتى إذا اعتذر ونال العقوبة التي يستحقها. كما تميل إلى إصدار الأحكام ويمكن أن تكره شخصا ما بسرعة حتى قبل التعرف عليه جيدا.

مترددة: تتردد كثيراً في إتخاذ قراراتها، كما يتملّكها دائماً شعور أنها لا تلقى التقدير الكافي من الناس أو رؤسائها في العمل.