أبرز إطلالات النجمات الجمالية في فعاليات إكسبو 2020 دبي

أبرز إطلالات النجمات الجمالية في فعاليات إكسبو2020 في دبي جاءت خاطفة للأنظار مع اختيار العديد من النجمات لرسمات مكياج ملفتة وجذابة الى جانب تسريحات شعر أنيقة وعصرية، فنلقي نطرة معكم على مجموعة من حضور النجمات المميز في فعاليات معرض اكسبو 2020 دبي.

إطلالات مكياج النجمات في فعاليات اكسبو 2020

تنافست العديد من النجمات في فعاليات معرض اكسبو 2020 في دبي بالإمارات العربية المتحدة على مجموعة من الإطلالات الجمالية الجذابة، فتألقت كل من النجمتين هند صبري ومنى زكي بالمكياج الترابي الذي أبرز جمالهن الطبيعي وجعلهما ايضا في منافسة بعدما التقطا صورهما معاً خلال الاحتفال بالذكرى الخمسين للوريال على هامش فعاليات إكسبو 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وايضا خطفت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي الأنظار بإطلالتها في فعاليات معرض اكسبو فأطلت بمكياج ملون وردي المدموج مع الظل المعدني، وبدت بشرتها بإطلالة برونزية ملفتة مع الشفاه باللون الحيادي الهادئ، اما الإعلامية مهيرة عبدالعزيز فإختارت المكياج السموكي مع احمر الشفاه اللماع، وبدت الاعلامية ولاء فايق بجمال آسر مع رسمة العيون بالايلانير الأسود واحمر الشفاه القوي.

إطلالات شعر النجمات في اكسبو 2020 دبي

كعادتها أبهرتنا النجمة بلقيس في اختياراتها لتسريحات الشعر لتطل بتصفيفة الشعر النصف مرفوع والمنسدل في فعاليات المعرض، واتجهت الاعلامية مهيرة عبد العزيز الى الشعر الطويل بالتموجات الويفي الساحرة  مع الفرق الجانيي، وايضا تألقت الفنانة اسيل عمران بالشعر الطويل الويفي المنسدل خلف ظهرها.

اما مدونة الموضة اللبنانية كارن وزان فتألقت بتسريحة شعر الكعكة المرفوعة ضمن فعاليات المعرض، وهي تسريحة كشفت عن ملامحها بشكل جذاب، واتجهت الممثلة فاليري ابو شقرا الى الشعر النصف مرفوع مع الغرة المقسومة على الجبين فبدت بإطلالة ناعمة وراقية.

شاهدوا صور النجمات في فعاليات اكسبو 2020 دبي ، ومن برأيكم النجمة التي حازت على الإطلالة الأجمل؟

صور النجمات المرفقة من حساباتهن الرسمية على انستغرام.