أجمل المجوهرات الناعمة للعروس الرومانسية

تحظى أطقم المجوهرات الناعمة الرومانسية بإقبال كبير من قبل عشاق المجوهرات.

اخترنا لك في الصور أعلاه أجمل المجوهرات الناعمة من الذهب الأصفر والوردي من أشهر دور المجوهرات العالمية حيث تجمع التصاميم من اقراط، وخواتم وعقود وأساور بين النعومة والرقي لتناسب العروس الباحثة عن طلة مزينة بأجمل المجوهرات، وتتميز بفرادتها ورونقها، وتصميمها الفاخر.

أطقم مجوهرات ناعمة لعروس صيف 2021

لا تستغني العروس عن القلادات الفخمة التي أصبحت عنصراً هاماً وأساسياً لإضافة لمسة من التميز والفخامة الى إطلالتها في يومها الكبير. تمنح هذه القلادة من دار غراف Graff في المجموعة فخامة ملوكية مطلقة للعروس، مرصعة بالالماس الأصفر والذهب الأصفر.

ومن الأقراط التي ستأسر قلبك من أول نظرة، ستعجبك موديل هذه الأقراط المميزة من دار ديور Dior للمرأة الراقية والشغوفة بالمجوهرات الذي يجمع بين الذهب الأصفر والأحجار الكريمة باللون الأزرق.

موديلات مجوهرات ناعمة من الذهب الوردي

تضم مختاراتنا من المجوهرات الفاخرة والناعمة من الذهب الوردي للعروس من مجموعة Love  من كارتييه Cartier  ، تصاميم خلاقة تجذب الأنظار ومصنوعة بطراز دلايات على شكل الحلقات من الذهب الوردي ومن الذهب الأبيض مرصعة بألماس مستديرة، ومزينة بحليات على شكل رؤوس المسامير الشهيرة. ارتديها لإطلالة عصرية أنيقة راقية.

ومن دار شوميه Chaumet لفتتنا القلادة بتصميمها الناعم حيث تتدلى منها حبال مجدولة من الذهب الوردي مع حجر الألماس ببريقه المشّع. يمكن أن تتزيّني بهذه الخواتم والقلادات من Chaumet حيث أن تصميمها ناعم وأنيق في الوقت نفسه.