طريقة تطبيق مكياج ترابي ناعم من أحدث إطلالات دنيا بطمة ..بالصور

طريقة تطبيق مكياج ترابي ناعم من أحدث إطلالات دنيا بطمة. فالنجمة المغربية دنيا بطمة شاركت متابعيها على انستغرام مجموعة صور لها استعرضت فيها إطلالتها بمكياج ترابي ناعم طبقته بنفسها، وكشفت عن خطواته بالتفصيل من خلال مقطع فيديو وتدوينة لها، فتابعوا معنا خطوات مكياجها.

خطوات مكياج ترابي بأسلوب دنيا بطمة

النجمة المغربية دنيا بطمة استعرضت أحدث اطلالة لها بالمكياج الترابي حيث نشرت مجموعة صور لها، وشرحت في الفيديو بأنها استخدمت الـ "بيبي كريم" الذي يمنحها تغطية مثالية وخفيفة في نفس الوقت على البشرة، كما يتضمن المستحضر واقي من الشمس، ويجعل البشرة بملمس ناعم.

وارتكز مكياج دنيا بطمة ايضا على تغطية منطقة حول العين بالكونسيلر لإخفاء الإسوداد، وتوحيد لون البشرة بعدها بالبودرة المضغوطة ولإخفاء المظهر اللامع للجلد خاصة لصاحبات البشرة الدهنية.

طبقي بعدها ظلال العيون الترابية المدموجة على مساحة كامل الجفن الى حدود خط الحاجب السفلي، ثم مرري خط كحل داخل الجفن لمنح العين العمق الجذاب، مع تحديد الرمش العلوي بالآيلانير المسحوب والرفيع، واختمي طلتك برسم الشفاه أولا بقلم الكونتور الوردي، ثم تلوينها بأحمر الشفاه بالدرجة الوردية المطفئة.

إطلالات مكياج دنيا بطمة السابقة

دنيا بطمة التي أطلت في الفترة الأخيرة بتغييرات لافتة في ملامحها أشارت الى أن ذلك يعود الى زيادة في وزنها الى جانب بكونها سحبت الفيلر من بعض مناطق وجهها، نافية خضوعها لأي عمليات تجميل جديدة في الفترة الأخيرة.

وغالبا ما تحبذ دنيا بطمة إطلالات المكياج القوية بالألوان البارزة مع رسمة العيون المحددة بالظلال والكحل الداكن.

شاهدوا بالصور  المرفقة خطوات تطبيق مكياج ترابي بأسلوب دنيا بطمة.

صور دنيا بطمة المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.