أبرز إطلالات كورتني كارداشيان الجمالية بعد خبر خطوبتها من ترافيس باركر

اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية بارزة ببساطتها واختيارها العديد من رسمات المكياج التي تناسب بشرتها وتدويرة وجهها. واللافت ان اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية بعد خبر خطوبتها من ترافيس باركر، بدت أكثر جاذبية واشراقاً.

واكبي من خلال الصور ابرز اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية بعد خبر خطوبتها من ترافيس باركر، وانتقي منها ما يعجبك.

مكياج برونزي ساحر

اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية برسمات المكياج البرونزي

اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية لفتت الأنظار بجمال المكياج البرونزي البراق الذي لا تتخلى عنه، مع خطوط الآيلاينر السوداء والمجنّحة الى الأعلى لابراز سحبة عينيها. فهذه الرسمات تناسب بشرتها السمراء وتظهر عينيها أكثر جاذبية وأوسع خصوصاً عند تمرير الظلال الترابية مع تدرجات اللون البني المات على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات بالظلال السوداء خصوصاً عند نثر هذا اللون على الجفون السفلى بأسلوب جريء.

مكياج فضي براق

اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية برسمات المكياج الفضي

وفي إطلالات أخرى، سحرتنا اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية برسمات المكياج الفضي الساحر على الجفون العليا للعينين، وبرزت عينيها من خلال اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالحببيات البراقة. ولا تتخلى كورتني كارداشيان في العديد من إطلالاتها عن اختيار احمر الشفاه الطبيعي اللماع لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالها. كما تتألق مع رسمات المكياج بكونتور أحمر الشفاه الكريمي مع التدرجات الطبيعية التي تبرز حجم شفتيها للحصول على إطلالات جمالية جديدة وملفتة.

تسريحات شعر نصفية

اطلالات كورتني كارداشيان الجمالية بتسريحات الشعر النصفية

من ناحية تسريحات الشعر، برزت كورتني كارداشيان الجمالية من خلال اختيارها تسريحات الشعر الرفعة النصفية بشكل شبابي وعفوي. كما اختارت تسريحات شعر الرفعة المنخفضة مع الفرق الوسطي الطويل، وتسريحات شعر ذيل الحصان التي برزت على ظهرها بإطلالة متحررة وراقية. ومن الاطلالات الاجمل، تألق كورتني كارداشيان بتسريحات الشعر المبللة مع الخصل المسحوبة الى الخلف بطريقة عصرية ومناسبة لجمال وجهها.