شاهدوا بالصور أغرب إطلالات النجوم الرجال على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

حسن أبو الروس وهادي الباجوري ومغني الراب ويجز وعدد من النجوم، أثاروا الجدل خلال مشاركتهم في مهرجان الجونة السينمائي مؤخراً، بسبب إطلالاتهم الغريبة على السجادة الحمراء في فعاليات المهرجانات.

هادي الباجوري بإطلالة غريبة في مهرجان الجونة السينمائي

ولفت المخرج هادي الباجوري الأنظار في مهرجان الجونة، بعدما ظهر بإطلالة غير تقليدية على السجادة الحمراء في عرض فيلمه "قمر 14" بالمهرجان، وظهر الباجوري ببدلة ستان من اللون الأزرق الفاتح وبحزام عريض من الخارج بنفس اللون، وهو جعله حديث الجمهور على مواقع التواصل بسبب إطلالته غير المتوقعة.

هادي الباجوري
هادي الباجوري

ويجز وأحمد داش يثيران الجدل بإطلالاتهما في الجونة

ولم تتوقف الإطلالات الغريبة للنجوم الرجال على المخرج هادي الباجوري فقط، وظهر أيضاً مغني الراب ويجز، بإطلالة غير متوقعة في فعاليات المهرجان، حيث ارتدى بدلة واسعة بيضاء مع قميص مشجر، وتلقى بسببها انتقادات حيث وصفها البعض بغير المتناسقة بسبب اتساعها وعدم ملائمة القميص مع البدلة.

نيقولا معوض
نيقولا معوض

 في الوقت الذي ظهر به الفنان الشاب خالد أنور ببدلة شبيهة لها في اللون والتصميم، ولكنه استغنى عن القميص وهو ما أثار الجدل أيضاً في المهرجان، واعتمد عدد من الفنانين على نفس طريقة خالد أنور في تنسيق إطلالتهم مع البدلة، بالإستغناء عن القميص مع البدلة الرسمية، ومنهم الفنان اللبناني نيقولا معوض، الذي ظهر بإطلالة مشابهة، في حين ظهر في إطلالة أخرى بدون جاكت واكتفى بالفيست وقميص بدون أكمام.

حسن أبو الروس الأكثر غرابة في مهرجان الجونة

وكان حسن أبو الروس الأكثر إثارة للجدل في إطلالاته بمهرجان الجونة، حيث ظهر في معظم إطلالاته بإختيارات مثيرة للجدل والانتقادات أيضاً، وظهر في أحدث إطلالاته ببدلة منقوشة بالأبيض والأسود، وظهر في أخرى بقميص ستان باللون الذهبي، واستوحى إطلالاته من أسلوب "رعاة البقر"، وحافظ على ارتداء القبعة الضخمة في معظم إطلالاته.

حسن ابو الروس
حسن ابو الروس

ومؤخراً، خطف الممثل الشاب أحمد داش الأنظار أيضاً بسبب آخر إطلالة له في مهرجان الجونة، حيث ارتدى بنطال باللون الوردي، والذي تلقى بسببه السخرية بسبب الألوان المطبوعة على البنطال والتي بدت وكأنه مسكوبة عليه مجموعة من الألوان المستخدمة في الرسم، وليست من التصميم الحقيقي له.

الصور من حساب الجونة ومهرجان الجونة وحسابات النجوم على انستقرام.