رسميا.. افتتاح "عين دبي" الأعلى والأكبر من نوعها في العالم

أعلنت دبي القابضة عن افتتاح عجلة عين دبي رسمياً، حيث ستستقبل العجلة الترفيهية الأكبر في العالم زوارها اعتبارا من اليوم الخميس الموفق 21 أكتوبر القادم حيث دشن سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام عين دبي الأكبر من نوعها في العالم التي يصل ارتفاعها إلى ما يزيد عن 250 متراً.

لقطة مبهرة لعين دبي في الليل - المصدر وكالة الأنباء الإماراتية

وكانت دبي القابضة قد أعلنت عن طرح تذاكر عين دبي للبيع للجمهور اعتباراً من شهر أغسطس الماضي عبر الموقع الالكتروني لعجلة عين دبي.

وتلعب عين دبي، أحدث الوجهات الترفيهية في محفظة دبي القابضة، دوراً استراتيجياً في دعم أهداف رؤية دبي طويلة الأمد، التي أرساها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لتعزيز مكانة الإمارة العالمية كمركزٍ سياحيٍ حيوي، ومواصلة الارتقاء بمكانة الإمارة الرائدة في مشهد الترفيه العالمي.

أكثر من 19 تجربةً فريدةً

وتوفر عين دبي أكثر من 19 تجربةً فريدةً وقابلةً للتخصيص، مثل الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتناول الوجبات مع الاستمتاع بأجمل إطلالة على أفق دبي الساحر، وتجارب الاحتفالات المميزة، إضافةً إلى الاستفادة من عروض الفعاليات والباقات المصممة حسب الطلب للشركات، وكل ذلك وسط الأجواء الرائعة والمناظر المذهلة على أفق دبي والخليج العربي.

ومن المقرر أن تفتح عين دبي أبوابها أمام الزوار ليلاً ونهاراً لتمنحهم فرصة مشاهدة كل المعالم الرائعة لمدينة دبي ووجهات الترفيه والتسلية الليلية، بفضل موقعها المتميز في قلب جزيرة بلوواترز المذهلة.

حيث ستتيح لهم فرصة تأمّل خيوط الشمس الذهبية التي تتناثر بين ناطحات السحاب عند المغيب، أو مُشاهدة الأضواء التي تتلألأ في أرجاء المدينة.

جزيرة بلوواترز المذهلة - المصدر وكالة أنباء الإمارات

مقصورات مكيفة وفاخرة

وتسعى عين دبي لتشجيع زوارها على زيارتها مجدداً للاستمتاع بالمشاهد الخلابة على أفق دبي ومعالمها ضمن مقصورات مكيفة وآمنة ومقسمة إلى ثلاث فئات؛ هي مقصورات المشاهدة ومقصورات تجارب العائلة والأصدقاء والمقصورات الخاصة. وتوفر جميع هذه المقصورات تجارب ترفيهيةً منوعةً مع جولة دوران كاملة لمدة 38 دقيقة تقريباً أو جولتين لحوالي 76 دقيقة.

عين دبي توفر لزوارها تجارب فريدة من نوعها بما في ذلك مقصورات المناسبات الخاصة الفاخرة ومرافق الحياة الليلية والحفلات وخيارات تناول الطعام؛ بالإضافة إلى مقصورات عائلية وأروع التجارب الرومانسية المخصصة

وتقع عجلة عين دبي في قلب جزيرة بلوواترز، الوجهة السياحية الشهيرة التي تقدم تجارب استثنائية في عالم الضيافة ونمط الحياة والترفيه.

مقصورات فاخرة بإنتظار زورا عين دبي - المصدر مؤسسة دبي للإعلام