طريقة تحضير قناع الكركم والطين للحصول على بشرة متوهجة

طريقة تحضير قناع الكركم والطين للحصول على بشرة متوهجة يمنحك إطلالة وجه نضرة . فالكركم من المكونات الطبيعية التي تساهم في تحسين البشرة، تفتيحها، وتوهجها. كذلك الطين يعمل على إستعادة بشرتك رونقها وتوهجها، فاليك طريقة تحضير قناع الكركم والطين للحصول على بشرة متوهجة.

طريقة تحضير قناع الكركم والطين للحصول على بشرة متوهجة

  • قناع الكركم لبشرة متوهجة
  • قناع الطين لبشرة متوهجة
  • قناع الكركم والطين لبشرة متوهجة

طريقة تحضير قناع الكركم والطين للحصول على بشرة متوهجة

قناع الكركم لبشرة متوهجة

قناع الكركم له فوائد مذهلة من حيث محاربة حب الشباب ومنع إنتشار البكتيريا، وحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وبالتالي حمايتها من البقع الداكنة والخطوط الدقيقة، والحصول على بشرة مشرقة ونقية. بالإضافة الى ذلك يساعد الكركم على حماية بشرتك من الجفاف عن طريق إبقائها رطبة وناعمة. ويمكنك خلط الكركم مع مكونات طبيعية أخرى.

قناع الطين لبشرة متوهجة

قناع الطين لبشرة متوهجة تشمل إزالة الشوائب، التخلص من حب الشباب والبقع الداكنة، تنظيف المسامات من الأعماق، وبالتالي التخلص من الزيوت الزائدة والعالقة على البشرة كما يساعد في تقشير البشرة بلطف. يمكنك تطبيقه على بشرة نظيفة وتركه حوالي 15 دقيقة ليجف، وبعدها أشطفي وجهك بالماء الفاتر، كذلك يمكنك إضافته الى مكونات طبيعية أخرى للحصول على بشرة متوهجة ورائعة.

قناع الكركم والطين لبشرة متوهجة

ماسك الكركم والطين لاشراقة البشرة

قناع الكركم والطين مع بعضهما البعض يشكلان ثنائيا رائعا للعناية بالبشرة والحصول على بشرة متوهجة. ضعي  4 ملاعق صغيرة من الكركم مع ملعقة صغيرة من الطين ونصف ملعقة صغيرة خل التفاح وملعقتين صغيرتين من الماء.  بعدها إمزجي المكونات معاً ليصبح عندك قواما سميكا، ثم دلكي بشرتك بشكل دائري، واتركي القناع على البشرة لمدة 10 دقائق. إغسلي بشرتك جيداً وطبقي كريم مرطب حسب نوع بشرتك. واحصلي بعدها على بشرة ناعمة ومتوهجة.