10 One Night Only.. جورجيو أرماني يحتفل بمرور 10 أعوام على افتتاح  فنادق Armani

عاد جورجيو أرماني Giorgio Armani إلى دبي بعد 11 عامًا من الغياب للاحتفال، بعرض "ليلة واحدة فقط" One Night Only، بالذكرى العاشرة لافتتاح فنادق أرماني في ميلانو ودبي. أقيم الحدث بالتزامن مع إكسبو 2020، المعرض العالمي الذي افتتح في 1 أكتوبر.

في هذا الاطار، قال جورجيو أرماني: "لقد كان المعرض دائمًا لحظة تحفيز للإبداع البشري، لقد رأيته بنفسي في ميلانو، بالتزامن مع افتتاح الصوامع. الآن أنا في دبي، في المعرض مرة أخرى، ولكن مع فرصة للاحتفال بمرور عشر سنوات على افتتاج الفنادق الخاصة بي مع حدث One Night Only الخاص. أنا سعيد وفخور لوجودي هنا اليوم، الشرق الأوسط هو مهد مفهوم جديد للرفاهية، مرادف للتطور المستمر والتجارب التي ما زالت تعتمد على الجذور ".

وأقيم One Night Only Dubai، مساء أمس الثلاثاء في فندق Armani Hotel Pavilion، وقد افتتح بعرض جورجيو أرماني للرجال والنساء لربيع وصيف 2022 ومجموعة مختارة من إطلالات Armani Privé Haute Couture من مجموعة خريف / شتاء 2021/22. وتبع العرض حفل كوكتيل، وتتوجت الأمسية بأداء حي خاص لكريس مارتن من فرقة "كولدبلاي" Coldplay حيث عزف مارتن حصريًا أمام أكثر من 400 ضيف.

وبمناسبة الحدث المُميّز، تم إنشاء متجر مؤقتة لجورجيو أرماني، يستمّر حتى 5 نوفمبر، في دبي مول، يضّم مجموعة مختارة من الحقائب من خط La Prima، بما في ذلك بعض الموديلات المخصصة لدبي. تتوفر مجموعة جورجيو أرماني الخاصة من الملابس الجاهزة للرجال والنساء لربيع وصيف 2022 في البوتيك الموجود داخل نفس المول.