أجمل إطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز CFDA Fashion لعام 2021

اطلالات النجمات في حفل ‏CFDA Fashion 2021 برزت بأجمل صيحات الجمال الساحرة والمشرقة التي بدت محط أنظار الجميع، فتابعي ابرز اطلالات النجمات في حفل ‏CFDA Fashion 2021 برسمات مكياج مشرقة وتسريحات شعر راقية بكثير من الجاذبية والجمال.

اليك بالصور اجمل اطلالات النجمات العالميات في حفل جوائز CFDA Fashion لعام 2021، لتشاهدي جمالهن البارز والخطوط المشرقة التي برزت بأسلوب ساحر.

مكياج برونزي ساحر

مكياج برونزي ساحر بأسلوب النجمة Zendaya

اطلالات النجمات في حفل ‏CFDA Fashion 2021 سحرتنا بأجمل صيحات المكياج الناعمة، خصوصاً مع اطلالة النجمة Zendaya بمكياج برونزي ساحر ومات، مع اللون الاسود الناعم على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة بارزة مع احمر الشفاه اللماع. واللافت تسريحات شعر الضفائر المتعددة والافريقية التي برزت على جوانب الشعر مع الخصل المترابطة والملفتة على اعلى فروة الرأس، الى جانب الفرق الوسطي البارز بكثير من الانوثة. كما سحرتنا اطلالة Cara Delevingne بمكياج برونزي براق وسموكي مع احمر الشفاه النيود الداكن المناسب لبشرتها البيضاء، الى جانب تسريحات الشعر المبللة والغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر باسلوب عصري. 

مكياج سموكي قوي

مكياج سموكي اسود من وحي Rebecca Leigh Longendyke

كما سحرتنا اطلالات النجمات في حفل ‏CFDA Fashion 2021 برسمات المكياج الملون، وأبرزهن اطلالة Emily Blunt بمكياج مشرق مع الظلال المشمشية الساحرة واحمر الشفاه الطبيعي. كما برزت اطلالة Karlie Kloss برسمات المكياج السموكي الاسود مع التدرجات المات المشرقة مع احمر الشفاه المات، الى جانب تسريحات الشعر الطبيعية المالسة والمنسدلة على الظهر. واللافت اختيار الجميلة Rebecca Leigh Longendyke رسمات المكياج المشرق مع الظلال السوداء المات المسحوبة الى الخارج بأسلوب مجنح مع خطوط الايلاينر العريضة على الجفون السفلى للعينين، مع احمر الشفاه المات لضمان اطلالة جمالية مشرقة. كما اختارت الجميلة Anya Taylor-Joy رسمات مكياج مشرق مع خطوط الايلاينر الرفيعة والمجنحة، الى جانب تسريحات شعر الريترو البارزة مع اكسوارات شعر القبعة المنقوشة مع تفاصيل الشبك المنسدلة على الوجه.