مكياج ناعم وتسريحات شعر ويفي في أحدث ظهور للدوقة كيت ميدلتون

مكياج وتسريحات شعر كيت ميدلتون في احدث ظهور لها جعلتها أكثر جاذبية وخارجة عن المألوف مع اختيارها اجمل صيحات الجمال البسيطة، فتابعي اجدد مكياج وتسريحات شعر كيت ميدلتون للحصول على اطلالة مماثلة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تبرز احدث ظهور للدوقة كيت ميدلتون مع رسمات المكياج البني الفاتح وتسريحات الشعر الويفي، لضمان اطلالة ملفتة.

مكياج كيت ميدلتون الناعم

مكياج كيت ميدلتون الناعم في احدث ظهور لها

مكياج الدوقة كيت ميدلتون أتى في غاية البساطة والجمال خلال تمريرها الظلال البنية الفاتحة بتموجات ساحرة على الجفون العليا للعينين، اضافة الى تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة بأسلوب ناعم على الجفون العليا بموازاة العينين. واللافت تمرير اجمل خطوط الكحل البني الرفيع على الجهة السفلى للعينين بعيداً عن رسمة العينين. كما اختارت الوان البلاشر الوردي القوي على كامل الوجه، وعند الجهة العليا للوجنتين بطريقة ملفتة وجريئة. وكعادتها لم تتخلى عن رسمة الحواجب العريضة التي تعتمدها في الآونة الأخيرة مع الشعيرات البنية المسحوبة الى الاعلى. كما سحرتنا بالوان احمر الشفاه الزهري الفاتح واللماع الذي يضفي المزيد من الجمال على اطلالتها الساحرة.

تسريحات شعر ويفي

تسريحات شعر كيت ميدلتون ويفي وعصرية

وفي هذه الاطلالة، تألقت الدوقة كيت ميدلتون بأجمل تسريحات الشعر الويفي العريضة والتي تبرز من خلال الخصل البارزة التي تنسدل على جوانب الاكتاف مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر. كما حافظت على صبغات الشعر البني الداكن والبارز على كامل الخصل بأسلوب كلاسيكي، الى جانب تفتيح الشعر من الاسفل بتدرجات عسلية وخارجة عن المألوف.