أحدث صبغات شعر داكن من وحي النجمات العرب لخريف 2021

احدث صبغات شعر داكن من وحي النجمات العرب لخريف 2021. العديد من الفنانات العرب واكبن في الفترة الماضية أجدد صبغات الشعر الداكنة بتدرجات الألوان الأسود والبني والأومبري بطرق جذابة تليق بملامحهن الشرقية، فتابعوا معنا مجموعة من اطلالات النجمات العرب اللواتي تألقن بألوان الشعر الداكنة في الأسابيع الماضية لتستلهموا منهن أسلوبهن.

صبغات الشعر البني باللون الواحد

النجمة نسرين طافش أطلت على متابعيها قبل أيام بلون شعر جديد، وهو البني بالنغمة الكراميل المناسبة مع أجواء فصل الخريف، وهو لون يليق بصاحبات البشرة الحنطية والفاتحة والسمراء ويمنح المرأة لمسة تجدد على شعرها لهذا الموسم. كما يمكنك الإستلهام من النجمة بلقيس لون البني الداكن الشوكولا الذي يأتي بنغمة واحدة على كامل الشعر، والذي اعتمدت معه بلقيس قصة شعر جديدة بطول متوسط مع الغرة الجانبية.

صورة من حساب نسرين طافش على انستغرام
صورة من حساب نسرين طافش على انستغرام

صبغات الشعر البني الهايلايت

من الوان الشعر الرائجة جدا لهذا الموسم، الشعر بالأساس البني مع تموجات الهايلايت بطرق مختلفة. مثلا، يمكنك اختيار الشعر البني من الجذور الى منتصف الشعر الطويل، ثم دمج معه في الجزء المتبقي اللون العسلي او الأشقر الذهبي كما سترين من خلال أحدث اطلالة للإعلامية وفاء الكيلاني، وهي إطلالة شعر عصري ملفت لهذا الموسم. كذلك يمكنك اعتماد الهايلايت بشكل عامود مع الشعر البني من خلال ادخال خصلات الشعر الفاتحة معه بخصلات رفيعة بدءا من الجذور وصولا لنهاية أطراف الشعر كإطلالة كل من النجمة شذى حسون، والفنانة الشابة نور ايهاب.

نور ايهاب
نور ايهاب بصورة من حسابها على انستقرام

صبغات الشعر الأسود باللون الواحد

صبغات الشعر الأسود باللون الواحد برزت في العديد من اطلالات النجمات في الأيام الماضية، وبينهن كل من النجمات نادين نجيم، وصفاء سلطان، ونور الغندو، فإعتمدي اللون الأسود الداكن مع اللمعة على طريقته بدون ادخال أي تدرجات اخرى مع الشعر، وطبقي معه تسريحات الشعر الويفي الطويل او المالس لإطلالة أنيقة لهذا الموسم.

 

اخترنا لك مجموعة من احدث اطلالات النجمات العرب بألوان الشعر الداكن لتستلهمي منهن.

جميع الصور المرفقة من حسابات النجمات العرب على انستغرام المذكورة اسمائهن في التقرير.