إطلالة الملكة رانيا الجمالية تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي والملفت

اطلالة الملكة رانيا الجمالية خطفت الأنظار في الساعات الأخيرة بعد أن أطلت بجمال ساحر واستثنائي، فلا بد من مشاهدة اطلالة الملكة رانيا الجمالية برسمات المكياج الطبيعي وتسريحات الشعر الويفي الاحب على قلبها.

اليك صور اطلالة الملكة رانيا الجمالية التي خطفت الانظار بجمالها الطبيعي والملفت، فواكبي عن كثب اختياراتها الملفتة والعصرية.

اطلالة الملكة رانيا بمكياج برونزي

إطلالة الملكة رانيا الجمالية تخطف الأنظار بجمالها الطبيعي والملفت

اطلالة الملكة رانيا الجمالية بدت في غاية الجاذبية والسحر خصوصاً مع اختيارها اجمل رسمات المكياج المشرق البارز بتدرجات الظلال البرونزية المتموجة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فبرزت برسمات الظلال البرونزية الداكنة التي تغمر الجفون العليا للعينين، قبل أن تصبح أفتح وأكثر جاذبية بطريقة مسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي، مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيعة والبارزة على الجفن السفلي للحصول على رسمة ملفتة ومسحوبة قليلاً الى الخارج. كما لم تتخلى عن تكثيف طبقات الرموش مع تمرير البلاشر البرونزي القوي والداكن اعلى الوجنتين. وبرزت اطلالة الملكة رانيا الجمالية باجمل ألوان أحمر الشفاه النيود الفاتح مع الكونتور الكريمي الداكن بخطوط رفيعة.

اطلالة الملكة رانيا بتسريحات ويفي

إطلالة الملكة رانيا الجمالية بتسريحات شعر ويفي- الصورة من صفحة متابعيها على انستغرام

وفي احدث اطلالات الملكة رانيا الجمالية، اختارت تسريحات شعر ويفي بسيطة من خلال لف الخصل بشكل كامل من الأعلى والأسفل للحصول على تسريحات شعر استثنائية مع الخصل العريضة التي تتناسب مع صبغات الشعر البني. وتبرز جمال إطلالاتها الملكية من خلال سحب اختيار الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الخصل الويفي الطويلة بكثير من الجرأة والتميّز من دون اخفاء ملامج الوجه المشرقة.