"لينا ملائكة" تكشف عن الإعلان الرسمي لفيلم "مسكون" الذي سيعرض في مهرجان البحر الأحمر

مع اقتراب موعد انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والذي سيعرض أفلاماً من جميع أنحاء العالم تُعرض معظمها لأول مرة، كشفت المخرجة السعودية المبدعة "لينا ملائكة" عن الإعلان الرسمي لفيلم "مسكون" الذي سيتم عرضه في المهرجان.

"لينا ملائكة" تكشف عن "التريلر" الخاص بفيلم "مسكون"

أشارت الفنانة متعددة المواهب المخرجة السعودية المبدعة "لينا ملائكة" عبر حسابها في "الانستجرام" عن تحقيقها انجازا جديدا في مسيرتها، حيث كشفت عن الإعلان الرسمي لفيلم "مسكون" الذي سيتم عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وأعربت "لينا ملائكة" عن حماسها للعرض الأول لفيلم "مسكون" الذي تشاركت في إخراجه مع المخرج العالمي "ديفيد دارق"، والذي سيتم عرضه في 10 من شهر ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. 

" Maskoon" مسكون Official Trailer

المهرجان فرصة حقيقية لاكتشاف الجيل الجديد من المواهب السينمائية السعودية

أظهر الإعلان الرسمي لفيلم "مسكون" عن الرؤية الخاصة التي تمتلكها المخرجة "لينا ملائكة"، حيث يخوض الفيلم تجربة مغلفة بالإثارة النفسية، وهو ما يعكس سعي مهرجان البحر الأحمر لتقديم الأساليب الإبداعية المبتكرة التي تعكس حالة الحراك التي تمرّ بها السينما السعودية بفضل العديد من المواهب القادرة على المنافسة عالمياً.

وكانت "لينا ملائكة" قد أعربت عن تشرفها باختيار فيلمها "مسكون" رسميًا للعرض الأول في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي يقدم فرصة حقيقية لاكتشاف الجيل الجديد من المواهب السينمائية السعودية، حيث أعلن المهرجان عن عرض 27 فيلماً طويلاً وقصيراً، تعكس تنوع وحيوية المجتمع السعودي، إضافة إلى تقديم قوالب وحكايات قد يكتشفها المجتمع الدولي للمرة الأولى، مما يفتح نافذة على مشهد سينمائي سعودي جديد وأعمال محلية قادرة على جذب الجماهير والمنافسة عالمياً.

الصور من حساب "لينا ملائكة" على "الانستجرام".