ماسكات طبيعية من الجزر لترطيب البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي

ماسكات طبيعية من الجزر تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وفيتامين A، وذلك بخلاف مركبات متنوعة آخرى، جعلتها من الماسكات الطبيعية المفيدة للبشرة، لكن سوء تحضيرها وتطبيقها بالطريقة العشوائية، قد يتسبب في إصابة البشرة  الحساسية، ظهور البثور المتفاوتة، الطفح الجلدي، الإحمرار وتغير لون البشرة من دون سابق إنذار، لذا سنحرص على تقديم أفضل ماسكات طبيعية من الجزر لترطيب بشرتك وتغذيتها بالطريقة الصحيحة، كي تستفيدي منها قبل اليوم الوطني الإماراتي من دون أضرار لاحقة.

من هذا المنطلق، تعرفي على ماسكات طبيعية من الجزر لترطيب البشرة قبل اليوم الوطني الإمارااتي، من خلال اختصاصية البشرة والشعر مريم عبد الغني من القاهرة.

ماسكات طبيعية من الجزر للعناية بالبشرة

أوضحت اختصاصية البشرة مريم، أن صاحبات البشرة الحساسة تُمنع من تطبيق ماسكات الجزر الطبيعية نهائيا، كذلك يفضل استشارة الخبراء المختصين قبل الاستفادة منها بصفة عامة، وتجربتها على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منها، كونها تحوي مركبات قوية تحسسية قد لا تتحملها جميع أنواع البشرة.

أما في حالة تجانس مكونات الماسكات الطبيعية من الجزر مع خلايا البشرة، فلا مانع من تطبيقها قبل اليوم الوطني الإماراتي لترطيب وتغذية البشرة بالشكل الطبيعي، وذلك على النحو التالي:

  • ماسك طبيعي من الجزر والأفوكادو
  • ماسك طبيعي من الجزر والزبادي
  • ماسك طبيعي من الجزر والنشا

ماسك طبيعي من الجزر والأفوكادو لتغذية البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي

اخلطي عزيزتي قطع الجزر والأفوكادو مع قليل من ماء الورد في الخلاط الكهربائي، أضيفي 3 قطرات من زيت الزيتون إلى الماسك، وزعيه على بشرة نظيفة قبل الخلود إلى النوم لمدة 10 دقائق، اغسلي بشرتك بالماء البارد، ثم مرري مكعبات الماء الثلجية. كرري ماسك الجزر والأفوكادو مرتين في الاسبوع لتغذية بشرتك قبل اليوم الوطني الإماراتي.

ماسك طبيعي من الجزر والزبادي لترطيب البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي

ادمجي 3 ملاعق من عصير الجزر الطازج مع الزبادي و3 قطرات من زيت اللوز الحلو، اخلطي محتويات الماسك جيدا حتى التجانس، وزعيه على بشرتك النظيفة قبل الخلود إلى النوم لمدة 10 دقائق. اغسلي بشرتك بالماء البارد ومرري مكعبات الماء الثلجية. كرري ماسك الجزر والزبادي 3 مرات في الأسبوع لترطيب بشرتك قبل اليوم الوطني الإماراتي.

ماسك طبيعي من الجزر والنشا لتوحيد لون البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي

استفيدي من ماسك الجزر والنشا لتفتيح وتوحيد لون بشرتك بالشكل الطبيعي قبل اليوم الوطني الإماراتي، وما عليك سوى خلط مقادير متساوية من النشا وبودرة الحليب، أضيفي ملعقة صغيرة من عصير الجزر الطازج و3 قطرات من زيت اللوز الحلو وفيتامين E، اخلطي محتويات الماسك حتى التجانس. وزعيها على بشرتك النظيفة قبل الخلود إلى النوم لمدة 15 دقيقة. اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ثم البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرري ماسك الجزر والنشا 3 مرات في الأسبوع وستشعرين بالفرق وستستمتعي بجمالك الطبيعي في اليوم الوطني الإماراتي.