أهم فوائد ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات

ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات، باتت منتشرة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، للعناية بصحة جميع أنواع البشرة بالشكل الطبيعي، كونها غنية بمضادات الأكسدة، خصوصا مادة " الإينوزيتول" المحاربة للجذور الحرة الضارة بالبشرة والمتسببة في ظهور مشاكلها المتنوعة.

لذا لا مانع من تطبيق ماسكات ماء الأرز على طريقة الصينيات للعناية بالبشرة، لكن يحذرصاحبات البشرة الحساسة أو اللاتي يعانين من حساسية الأرز من استخدام ماء الأرز، كما يفضل استشارة الخبراء المختصين وتجربتها على اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس منها وليس غير ذلك.

من هذا المنطلق، سنتعرف على أهم فوائد ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات، من خلال اختصاصية البشرة والشعر مريم عبد الغني من القاهرة.

أهم فوائد ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات

ماسكات ماء الأرز للعناية بالبشرة

  • فوائد ماء الأرز للبشرة
  • أفضل ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات

فوائد ماء الأرز للبشرة

أوضح اختصاصية البشرة مريم، أن منقوع ماء الأرز البني أو الأرز الأبيض العضوي الخاليي من المواد الكيماوية، له قدرة على تحقيق فوائد عدة للبشرة، أهمها

  • تساهم فوائد ماسكات ماء الأرز في تجديد خلايا البشرة بصفة مستمرة.
  • تقي فوائد  ماسكات ماء الأرز البشرة من الإصابة بالمشاكل المتنوعة وخصوصا حب الشباب والبثور المتفاوتة.
  • تعمل فوائد ماسكات ماء الأرز على شد البشرة ومنع ترهلها بالشكل الطبيعي.
  • تحد فوائد ماسكات ماء الأرز من تهيج البشرة.
  • تكافح فوائد ماسكات ماء الأرز ظهور التجاعيد المبكرة والخطوطة الرفيعة.
  • تمنح فوائد ماسكات ماء الأرز البشرة النضارة والحيوية على الداوم.

أفضل ماسكات ماء الأرز للبشرة على طريقة الصينيات

أشارت اختصاصية البشرة مريم، إلى أن سر نجاح ماسكات ماء الأرز على طريقة الصينيات، تمكن في استخدام أنواع جيدة من الأرز وكذلك طريقة تحضيرها التي تعتمد على غسل حبات الأرز جيدا لإزالة أي بقايا عالقة، ثم نقعه طوال الليل، للاستفادة من منقوع ماء الأرزفي تحسين صحة البشرة بالشكل الطبيعي.

أما بالنسبة عن أفضل ماسكات ماء الأرز للبشرة، فيفضل وضع ماء الأرز في عبوة زجاجية، تنظيف البشرة جيدا وإزالة بقايا المكياج قبل النوم، رش البشرة يوميا قبل الخلود إلى النوم بماء الأرز.

كذلك يمكنك عزيزتي مسح البشرة بالقطعة القطنية المغموسة بماء الأرز وتركه 30 دقيقة، ثم غسل البشرة بالماء البارد، مع مراعاة تكرار الماسك 3 مرات في الأسبوع بالشكل المنتظم،  للحصول على أفضل النتائج وتعزيز جمال بشرتك بماسكات ماء الأرز على طريقة الصينيات.