أبرز صيحات المكياج التي سيطرت على إطلالات النجمات العرب في 2021

حصاد 2021 في عالم مكياج النجمات، لفتنا فيه صيحات بارزة اتبعتها عدد كبير من الفنانات العربيات في معظم اطلالاتهن وخاصة في المهرجانات الفنية، حتى ان البعض من النجمات ظهرن وكأنهن نسخة عن زميلاتهن بهاتين الصيحتين، وتحديدا موضة المكياج البرونزي مع اللون الوردي، الى جانب المكياج الغرافيكي الذي حضر بقوة مجددا هذا العام، فنرصد لكم أبرز صيحات المكياج التي واكبتها النجمات لهذا العام.

صيحة المكياج الغرافيكي

صيحة المكياج الغرافيكي عادت بقوة في عام 2021 وبأسلوب مختلف ومبتكر عن السابق. ورأينا العديد من النجمات يواكبن هذه الصيحة المميزة التي تبرز شكل العيون بطريقة جديدة بعيدا عن رسمات العين الكلاسيكية.

بلقيس بالمكياج الغرافيكي - صورة من حسابها على انستغرام
بلقيس بالمكياج الغرافيكي - صورة من حسابها على انستغرام

النجمة بلقيس فتحي اطلت بصيحة العيون الغرافيكي بأكثر من أسلوب هذا العام، بينها إطلالتها بالعين المخططة بشكل هندسي بالآيلانير الأسود العريض. وارتكزت طلتها على رسم خطين متصلين عند زواية العين وبشكل مجنح، ثم مد خط آخر عند حدود كسرة العين وترك فراغ لترسم بعدها خطا صغيرا فوق مدمع العين.

نانسي عجرم بالمكياج الغرافيكي - صورة من كلببها مية وخمسين
نانسي عجرم بالمكياج الغرافيكي - صورة من كلببها مية وخمسين

اما النجمة هنا الزاهد ففاجئتنا مؤخرا ايضا بصيحة المكياج الغرافيكي مع الظل الملون المعدني الذهبي بشكل جريء، كذلك كانت الإعلامية مهيرة عبد العزيز من النجمات السباقات في تطبيق مختلف رسمات العين الغرافيكية الملونة كما سترون من خلال الصور المرفقة، وايضا شاهدنا النجمة اللبنانية نانسي عجرم تواكب هذه الموضة بنعومة في فيديو كليبها "مية وخمسين" مع اعتمادها للايلانير الهندسي على طرف العين مع الظل الملون.

صيحة المكياج البرونزي مع الوردي

صيحة المكياج البرونزي مع البلاشر الوردي شاهدناها بقوة على العديد من وجوه النجمات خاصة مع صيف 2021 وبأنامل الميكآب ارتست شريف طانيوس الذي تعاون مع عدد كبير من النجمات العرب بهذا المكياج وبينهن ياسمين صبري، نادين نجيم، هدى المفتي، جميلة عوض، زوجة النجم ماجد المصري مصممة الأزياء رانيا ابو النصر وغيرهن.

ياسمين صبري بصيحة المكياج البرونزي الوردي - صورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري بصيحة المكياج البرونزي الوردي - صورة من حسابها على انستغرام

وارتكز هذا المكياج مع الظلال البرونزية القوية للعينين مع البلاشر الوردي والمدموج مع الهايلايتر البرونزي على الخدين، لتبدو النجمة بإطلالة جذابة ومشرقة.

والى جانب ذلك، لم تتوان النجمات ايضا هذا العام عن مواكبة رسمات المكياج البرونزي بألوان مطفئة او لامعة خلال العديد من المناسبات، ليكون هذا الستايل ايضا ضمن موضة عام 2021.

جمعنا لكم بالصور مجموعة من صيحات المكياج التي واكبتها النجمات العرب لهذا العام، واي اطلالة مكياج أعجبتكم أكثر للعام 2021؟.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن الرسمية على انستغرام.