كيت ميدلتون تتألق بمكياج برونزي ناعم مع إطلالة باللون الأحمر

مكياج كيت ميدلتون الذي اختارته باللون البرونزي مع اطلالتها باللون الاحمر برز بشكل ملفت وساحر خصوصاً مع تنسيقها رسمات المكياج وتسريحات الشعر الطبيعية بكثير من الجاذبية. فتابعي عن كثب مكياج كيت ميدلتون الذي جعلها محط أنظار الجميع.

اخترنا لك العديد من الصور التي نشرتها الحسابات الاجنبية لمتابعي العائلات الملكية على انستغرلم، وتظهر تألق كيت ميدلتون بمكياج برونزي ناعم مع اطلالتها الساحرة باللون الاحمر.

مكياج كيت ميدلتون برونزي

مكياج كيت ميدلتون أتى في غاية الجاذبية والجمال خلال تألقها بجمالها الطبيعي مع الظلال البرونزية الفاتحة التي اختارتها على الجفون العليا للعينين، بالإضافة الى تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والناعمة على الجفون العليا بموازاة العينين. واللافت في مكياج كيت ميدلتون، خطوط الاقلام البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، مع تمرير البلاشر الوردي على الجهة العليا للوجنتين الى جانب الوان احمر الشفاه المشمشية اللماعة بكثير من الانوثة والبساطة.

تسريحات شعر ويفي عريض

وفي هذه الاطلالة الجمالية، تألقت الدوقة كيت ميدلتون بتسريحات الشعر الويفي العريض الذي برز من خلال الخصل المنسدلة من الأسفل فقط مع اللفات المترابطة على الاكتاف وأسفل الظهر. كما لاحظنا حفاظها على صبغات الشعر البني الفاتح مع الخصل العسلية المشرقة والمتداخلة مع الشعر بأسلوب متجدد وملفت للنظر..