عطر Clic-Clac رمز جديد للتميّز من Henry Jacques

عودتنا دار "هنري جاك" Henry Jacques الفرنسية على ابتكار أرقى العطور التي تتماشى مع فلسفة الحياة والسعي المستمرّ لتحقيق الكمال. تشتهر الدار بخلاصاتها النقية المصنوعة يدويا باستخدام مكوّنات طبيعية حصرية للغاية مختارة بعناية من جميع أنحاء العالم. أبرزها مجموعة "لو كلاسيك"Les Classiques ، مجموعة Les Exceptions الإبداعية، ومجموعة العطور المصنوعة حسب الطلب "لو سور-ميزور" Les Sur-Mesures.

عطر Clic-Clac رمز جديد للتميّز من Henry Jacques

وفي إطار سعيها الدائم إلى الارتقاء بالعطور الفاخرة إلى مستويات غير مسبوقة من الرفاهية، تستمرّ دار "هنري جاك" Henry Jacques في الابتكار، والآن تقدّم الدار أحدث ابتكاراتها عطر "كليك-كلاك" Clic-Clac الصلب والمبتكر من هنري جاك. يأتي في علبة فريدة من نوعها حاصلة على براءة اختراع، وهي عبارة عن أداة متطوّرة في تقنيّتها تعكس رغبة الدار في دفع حدود الإبداع والارتقاء بفنّ صناعة العطور إلى مستويات غير مسبوقة. فمع هذا العطر يعيد "هنري جاك" Henry Jacques ترجمة مفهوم العطور الصلبة، ويقدّم كلا من العطور الـ 50 من مجموعته "ليه كلاسيك" Les Classiques الأكثر شهرة في هذه التركيبة التي تشبه البلسم، لتكتمل ثلاثية الأشكال العطرية التي تجسّد أجمل عطوره وأكثرها طلبا، وهي الخلاصات العطرية، الرذاذ العطري والعطر الصلب.

عطر Clic-Clac رمز جديد للتميّز من Henry Jacques
عطر Clic-Clac رمز جديد للتميّز من Henry Jacques

وعند إحياء هذه الصيغة العطرية المنسية منذ زمن طويل، واجه فريق هنري جاك التقني تحدّيين. الأول هو الحفاظ على النغمات العطرية المكوّنة للعطر الأصلي، ما يضمن ترجمة العطر الأساسي بشكل دقيق إلى شكل مادة جامدة، وقد تمّ التغلّب عليه بفضل خبرة عقود من إتقان العطور، والدراية الهائلة التي يتمتّع بها الحرفيون الخبراء. أما التحدّي الثاني، فكان في العثور على طريقة معاصرة وآسرة لتغليف العطر الصلب. وهنا، قامت المعرفة الفنية بدور أساسي، حيث دفعت الابتكار التقني إلى أقصى الحدود.

وفي إنجاز ينطق بالتفوّق الهندسي، زُوّدت علبة العطور الصلبة بآلية فتح مستوحاة من صناعة الساعات الراقية. وكانت النتيجة علبة قوّية وفخمة معا، جاهزة لتحمّل الاستخدام اليومي المتكرّر بفتحها "كليك"، وإغلاقها "كلاك". وتتوفّر العلبة في مجموعة مختارة من المواد الثمينة والرائدة من الذهب الوردي والكربون والتيتانيوم، تحتضن داخلها كبسولات العطور الصلبة القابلة للتبديل.