أجمل تسريحات شعر النجمات العرب في عام 2021

تسريحات شعر النجمات للعام 2021 لم تكن متنوعة كثيرًا اذ ان آخر صيحات الشعر اتجهت نحو التسريحات المنسدلة الناعمة وتسريحات شعر ويفي، لكن يمكننا متابعة بعض تسريحات شعر النجمات التي  اتجهت نحو تسريحات عصرية. فتابعي معنا تسريحات شعر راقية ومميزة وقصات شعر قصير اخترناها لك من أجمل تسريحات شعر النجمات العرب في عام 2021

اليك في هذا الموضوع اختياراتنا لأجمل تسريحات شعر النجمات التي تنوعت بين:

  • تسريحات شعر مميزة
  • تسريحات شعر راقية
  • قصات شعر قصير
  • تسريحات عصرية

انغامن وقصات الشعر القصير - الصورة من حسابها على انستغرام

  • تسريحات شعر مميزة

تميزت بعض النجمات بتسريحات مبتكرة ننصحك باعتمادها في حفلات وسهرات نهاية العام. اذ بعيدًا عن الشعر المنسدل، اعتمدت سيرين عبد النور تسريحة الكعكة العالية التي تساعد على شد الوجه وتعتبر من أسهل تسريحات الشعر المميزة للسهرات. أما اذا كنت تريدين اعتماد رفعات الشعر بشكل طبيعي، اليك تسريحة نادين نجيم التي حولت الرفعة الى أجمل تسريحات شعر راقية مناسبة للحفلات.

ولمحبات التسريحات العصرية على شكل رفعة، تعتبر تسريحة الضفائر مع الغرة الجانبية المنسدلة التي اعتمدتها هيفا وهبي هي الأفضل لكن. وتبقى بالنسبة لنا التسريحة الأجمل للعام 2021 هي الرفعة النصفية مع نوال الزغبي التي تعتبر من أفضل تسريحات شعر ويفي للسهرات والحفلات.

  • تسريحات شعر راقية

اخترنا لك من بين تسريحات شعر النجمات، تسريحات شعر راقية يمكنك التألق بها في المناسبات وهي رفعات الشعر الراقية للعام 2021 التي شاهدناها مع نانسي عجرم التي كسرت روتين التسريحات الكلاسيكية بالكعكة المنخفضة الراقية. كما ان النجمة أحلام تألقت بتسريحة الريترو مع الغرة العالية والشعر القصير، بعيدًا عن الشعر الطويل المموج الذي اعتدنا على رؤيتها به.

تسريحات نانسي - الصورة من حسابها على انستغرام

  • قصات شعر قصير

عند اختيار افضل قصات شعر قصير 2021، لا يمكننا الا نتحدث عن قصة شعر أصالة، التي منحتها اطلالة عصرية ومميزة. أما لمحبات الشعر القصير بتسريحات كلاسيكية راقية، تعتبر قصة شعر انغام مع تسريحة الريترو هي الأفضل.

  • تسريحات عصرية

اعتمدت النجمة مايا دياب العديد من أجمل تسريحات عصرية طبعت بصمة مميزة في عالم الجمال، وها هي مؤخرًا تنشر صورة بالشعر الـ "ويت لوك" مع الغرة الجانبية. كما يمكننا اعتبار تسريحة ميريام فارس مع اكسسوار الشعر المطابق للون المكياج من أجمل التسريحات العصرية للعام 2021.