رسمة آيلاينر هندسية وتسريحة شعر شبابية في أحدث إطلالة جمالية للنجمة زيندايا

اطلالة زيندايا الجمالية في احدث ظهور لها أتت خارجة عن المألوف، سواء من خلال رسمات المكياج الهندسي، أو تسريحات الشعر العصرية التي ترافقت مع العديد من التفاصيل الشبابي، فواكبي اطلالة زيندايا الجمالية والمتجددة في عالم الجمال والصيحات.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي كيف تألقت زندايا بأجمل رسمات الايلاينر الهندسية وتسريحة الشعر الشبابية مع الضفائر.

اطلالة زيندايا الجمالية برسمات الايلاينر الهندسي

اطلالة زيندايا الجمالية برسمات الايلاينر الهندسي مع الخطوط الملفتة

اطلالة زيندايا الجمالية سحرتنا باختيارها اجمل رسمات الايلاينر الهندسية والملفتة بطريقة جعلت عينيها محط أنظار الجميع. فبدت مميزة مع خطوط الايلاينر السوداء الهندسية والرفيعة على وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج، كما اختارت خطوط الايلاينر النيلية بشكل ملفت على كامل الجفون العليا وبموازاة الجفون السفلى قبل سحبها الى الخارج من دون اهمال خطوط اللون الابيض المترابطة بين الخطين لجعل إطلالتها ملفتة وعصرية. كما حافظت على جمال بشرتها البرونزية مع البلاشر الداكن والمات، ولم تتخلى عن الوان احمر الشفاه النيود اللماع الذي يظهر حجم الشفاه مع الكونتور الكريمي الرفيع.

اطلالة زيندايا الجمالية بتسريحات شعر الضفائر

اطلالة زيندايا الجمالية باكسسوارات الماسك الاسود

ومن اطلالة زيندايا الجمالية، تألقها بأجمل تسريحات شعر الضفائر الافريقية العريضة التي جعلت اطلالتها أكثر شباباً مع سحب الخصل الى الخلف بشكل كامل، والحفاظ على الفراغات البارزة بين الخصل العريضة والمنسدلة على الظهر بأسلوب شبابي وعصري. كما سحرتنا النجمة زيندايا، حين وضعت اكسسوار الماسك الاسود مع الشبك المفرغ الذي لا يخف عينيها، بل يجعلها ملفتة مع تفاصيل الريش الناعم الذي يغطي جزء من فروة الرأس.