أحلام وطارق العلي ورامز جلال والفخراني أحدث النجوم المشاركين في موسم الرياض..تعرفوا على التفاصيل

موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية مازال يواصل مفاجأة الجمهور السعودي بالكشف عن العديد من الفعاليات الفنية والترفيهية التي من المقرر أن تقام خلال الفترة المقبلة، بمشاركة عدد من نجوم الفن.

من أحدث تلك الفعاليات التي تم الإعلان عنها مؤخرًا هي مسرحية "فرحان نسيب زعلان" التي سوف يعود الفنان الكويتي طارق العلي لتقديمها مجددًا ضمن فعاليات موسم الرياض ابتداءً من يوم 18 وحتى 21 ديسمبر الجاري.

مسرحية طارق العلي

وروج الفنان طارق العلي للعرض المسرحي عبر حسابه على انستجرام، فنشر بوستر المسرحية وعلق عليها قائلًا: "حبايبي أهل السعودية جايينكم لعرض مسرحية فرحان نسيب زعلان ضمن فعاليات موسم الرياض بتاريخ ١٨-١٩-٢٠-٢١ ديسمبر".

وكانت المسرحية قد عرضت لعدة أيام في جدة مؤخرًا، وشهدت حضور جماهيري كبير، وقررت الهيئة العامة للترفيه إعادة عرض المسرحية مجددًا ضمن فعاليات موسم الرياض هذا الشهر، والمسرحية من تأليف أحمد الفارس، وإخراج علي العلي، وبطولة وتمثيل مجموعة من الفنانين والفنانات الكويتيين منهم: طارق العلي وخالد العجيرب وشهاب حاجية وغادة الزدجالي وشهد سلمان وأمير مطر ومحمد خالد الوزير وفيصل السعد وعبدالله البصيري ومحمد المنصوري ومحمد حمادة.

رامز جلال يكشف تفاصيل تجربته مع المقالب

قبل فترة أيضًا أعلن موسم الرياض عن مشاركة رامز جلال في موسم الرياض، خلال الفترة المقبلة وتحديدًا في يناير 2022، حيث سيواجه الجمهور من خلال أكاديمية ستتواجد ضمن الفعاليات، ويكشف عن بعض المهارات التي تعلمها خلال مسيرته في تقديم البرامج، وذلك تحت عنوان "تجربة رامز"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

أحلام تحيي حفلًا ضخمًا

ولمحبي الفرق الكورية الجنوبية، سيكون لهم موعد مع حفل غنائي كبير تحييها النجمة الكورية "تشونغها" وفرقة "ستراي كيدز" في بوليڤارد بلس وذلك يوم الجمعة الموافق 14 يناير 2022، بينما تحيي النجمة الإماراتية أحلام حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم الخميس الموافق 23 ديسمبر، وشوقت أحلام جمهورها للحفل عبر انستجرام، وعلقت قائلة: "‏بنحتفل وبنتخيل أكثر وأكثر في ليلة استثنائية.. أنتظركم في رياض العز والفخر".

يحيى الفخراني يشارك بـ"ياما في الجراب يا حاوي"

يحيى الفخراني النجم المصري يعود لتقديم مسرحيته "ياما في الجراب يا حاوي" في موسم الرياض على مسرح محمد العلي، وذلك ابتداءًا من يوم 16 وحتى 20 ديسمبر، بصحبة فريق عمل المسرحية وهم محمد الشرنوبي وإياد نصار وكارمن سليمان وغيرهم، والمسرحية مأخوذة عن رائعة الشاعر الكبير بيرم التونسي "ليلة من ألف ليلة"، وتدور أحداثها في إطار من التشويق حول العشق والعداوة والخيانة والتأمر والصراع على السلطة.

الصور من حسابات النجوم وموسم الرياض بانستجرام