من هم النجمات الأطيب قلباً حسب أبراجهم

من النجمات الأطيب قلباً حسب أبراجهن

16 ديسمبر 2021

بعض الأبراج نجدها ودودة ومتعاطفة كثيراً مع المشكلات والمحن التي يمر بها الآخرون، تحديداً مواليد أربعة أبراج تتوافق مع هذه الخصائص ولهذا يُطلق عليها لقب اللطف والطيبة، فمن بين كل هذه المواليد من هنّ النجمات والأبراج الأطيب قلباً.

إليكم لائحة بأبرز النجمات والأبراج الأطيب قلباً.

النجمات والأبراج الأطيب قلباً

برج السرطان

مولودة برج السرطان من أكثر الأبراج لطافة وطيبة قلب. لا تحمل أي نوع من الحقد ولا تحب أن يكون لديها مشاكل مع الآخرين، لذلك ستحاول دائمًا الحفاظ على علاقة جيدة مع الجميع. هي ودودة للغاية وتساعد الآخرين لدرجة أن حتى من يسيئون إليها أحيانًا يستفيدون من مساعدتها، ويخونون ثقتها مرارًا وتكرارًا.

من أشهر النجمات من برج السرطان نذكر: جنيفر لوبيز، ليندسي لوهان، سيلينا غوميز، وتوبا بيوكستون، وردة الجزائرية، مني زكي، غادة رجب، غادة عبد الرازق، نوال الزغبي، نيكول سابا، وهالة صدقي.

برج العذراء

مولودة برج العذراء متطلبة وتحبّ المثالية لكن فقط مع نفسها؛ الحقيقة هي أن لديها قلب كبير وهي لطيفة للغاية، تعرض المساعدة دائمًا دون أن تتوقع شيئًا في المقابل. تحبّ إنشاء بيئة هادئة في عائلتها ومكان عملها، حيث لا يوجد صراع بل هناك انسجام.

من أشهر النجمات من برج العذراء: هالة سرحان، الفنانة الراحلة ذكرى، وفاء الكيلاني، اثار حكيم، نادين الراسي، منة فضالي، ماغي بو غصن، سلمى حايك، كاميرون دياز، صوفيا لورين.

برج الدلو

ليست من النوع الذي يفكّر في الإنتقام: فالخيانة تؤلمها كثيرًا، لكن لن تطبّق أبداً مقولة "العين بالعين"، فهي من أرقى علامات الأبراج اللطيفة والطيبة لأنها، بغض النظر عما يحدث في حياتها، فهو لا يسلب منها روح المساعدة والتعاطف مع الجميع.

أهم مشاهير برج الدلو: شاكيرا، باريس هيلتون، جنيفير أنيستون، اوبرا وينفري، كريستيان بيل، لطيفة، احلام، نبيلة عبيد، نيللي، ماجدة الرومي.

برج الحوت

إلى جانب كونها لطيفة وطيبة القلب، فإن مولودة برج الحوت تتصرف دائمًا وفقًا للقواعد وستسعى إلى أن يحصل جميع أحبائها والأشخاص من حولها على نتائج إيجابية مثلها. هي أفضل صديقة عندما يتعلق الأمر بالاستماع؛ إذا كنت تمر بوقت سيء، فلن تنفصل عنك أبدًا.

أهم مشاهير برج الحوت: حنان ترك، ديمة الجندي، يسرا، هيفاء وهبي، إيناس الدغيدي، صفاء سلطان، دينا الشربيني، ايفا ميندز، جولييت بينوش، شارون ستون، ماريا كاري.