فيديو نجوم "هاري بوتر" يستعيدون الذكريات في البرومو الرسمي لحلقة لم الشمل "Return to Hogwarts"

أصدرت HBO Max البرومو الأول لحلقة لم الشمل من هاري بوتر بعنوان "Return to Hogwarts"، المقرر عرضها في 1 يناير/ كانون الثاني، احتفالًا بالذكرى العشرين لسلسلة الأفلام الأشهر على الإطلاق.

برومو حلقة هاري بوتر "Return to Hogwarts"

العرض الذي يجمع شمل الممثلين من أفلام هاري بوتر السابقة تم تسجيله في استوديو وارنر براذرز بلندن، حيث تلتقي إيما واتسون، التي لعبت دور هيرميون جرانجر في جميع أفلام السلسلة، مع زملائها القدامى، دانيال رادكليف، وروبرت جرينت، إلى جانب نجوم آخرين مثل توم فيلتون وهيلينا بونهام كارتر، للاحتفال بالذكرى العشرين للفيلم الأول "هاري بوتر وحجر الساحر - Harry Potter and the Sorcerer’s Stone".

نجوم أفلام هاري بوتر

يعرض المقطع الدعائي فريق العمل الذي يتذكر الأفلام السابقة، بالإضافة إلى الاحتفالات في القاعة الكبرى، حيث تقول إيما واتسون: "يبدو الأمر وكأنه لم يمر وقت، على الرغم من مرور وقت طويل"، بينما قال دانيال رادكليف: "الشيء الذي كنت أخافه هو الإيحاء بأن الشيء الأكثر أهمية في حياتنا قد تم"، لكنه أوضح بعد ذلك أن رؤيته للجميع مرة أخرى كان أمرًا مبهجًا، حيث أدرك أن الأمر لم يكن كذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HBO Max (@hbomax)

البوستر الرسمي لحلقة لم الشمل من هاري بوتر

وكانت HBO Max قد كشفت عن البوستر الرسمي لحلقة لم الشمل لأبطال سلسلة أفلام هاري بوتر بعنوان "Return to Hogwarts"، والتي تجمع نجوم الفيلم احتفالاً بمرور عشرين عامًا على انطلاق سلسلة الأفلام الشهيرة، وأعلنت عن عرضها في ليلة رأس السنة 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HBO Max (@hbomax)

يُذكر أن سلسلة أفلام "هاري بوتر" مقتبسة عن روايات تحمل نفس الاسم، تدور قصتها حول الصبي الساحر هاري بوتر، منذ اكتشافه لحقيقة كونه ساحرًا كوالديه، وحتى بلوغه سن السابعة عشر، فتكتشف ماضيه وعلاقاته السحرية ومغامراته للقضاء على الأشرار.

الصور من حساب أفلام هاري بوتر على إنستجرام والمقطع الدعائي على يوتيوب