أفضل خلطات التمر لنضارة البشرة وكيفية استخدامه

أفضل خلطات التمر لنضارة البشرة وكيفية استخدامه يمنحك بشرة متجددة ومميزة. فالتمر من المكونات الطبيعية الرائعة لنضارة البشرة، إذ له منافع كثيرة للوجه كما له للجسم، لذلك تميزي ببشرة ملفتة ونقية من خلال وصفات التمر حيث أنه يساعد على تجديد خلايا البشرة وتعزيز مرونتها، فاليك أفضل خلطات التمر لنضارة البشرة وكيفية استخدامه.

أفضل خلطات التمر لنضارة البشرة وكيفية استخدامه

  • خلطة التمر التمر يساعد على محاربة التجاعيد
  • خلطة التمر والحليب لنضارة البشرة

أفضل خلطات التمر لنضارة البشرة وكيفية استخدامه

خلطة التمر التمر يساعد على محاربة التجاعيد

خلطات التمر للبشرة تساعد على محاربة التجاعيد التي قد تظهر على البشرة نتيجة التعرض للشمس بشكل مفرط، والتقدم في العمر، وغيرها من الأسباب، لذلك فتطبيق التمر على البشرة قد يساعد على التخفيف من الخطوط الدقيقة على الوجه، كذلك فيعد منحك بشرة شبابية رائعة. قومي بهرس التمر بشكل جيد ثم أضيفي إليه صفار بيضة واحدة، عصير حبة من الليمون، والقليل من ماء الورد.

بعدها، حركي المكونات جيداً وطبّقيها على بشرة وجهك واتركيه لمدة  ساعة، ثم  أشطّفي وجهك جيداً بالماء البارد للتخلص من أي شوئب والحصول على بشرة مشدودة.

خلطة التمر والحليب لنضارة البشرة

خلطات التمر للبشرة تساعد على تنظيف الوجه للحصول على بشرة نضرة ونظيفة. انقعي حبات التمر مع نصف كوب من الحليب واتركيه لليلة كاملة. فالحليب يساعد على تنظيف البشرة من العمق للحصول على بشرة نضرة. وفي اليوم التالي اطحني التمر مع الحليب للحصول على خليط متجانس، ثم طبقيه على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة. بعدها إغسلي بالماء الدافئ. فمع تكرار هذه العملية حوالي ثلاث مرات أسبوعياً، ستصبح بشرتك مشرقة ونضرة.  
 
نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.