مشاهير حضروا حفلات زفاف دون دعوة

من بين أفضل ما يمكن أن يحدث للمعجبين المتحمسين، مقابلتهم لأحد نجومهم المفضلين وجها لوجه، دون تخطيط مسبق، خاصة إذا كان ذلك في مناسبة لا تنسى وتعنى الكثير بالنسبة لهم مثل حفلات زفافهم، وعلى مدار السنوات الماضية سمعنا الكثير من القصص الرائعة عن معجبين فوجئوا بنجومهم المفضلين ينضمون إلى حفلات زفافهم دون دعوة.

أشهر النجوم والمشاهير الذين فاجأوا معجبيهم بحضور حفلات زفافهم:

تايلور سويفت Taylor Swift

في عام 2016، فاجأت المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور اثنين من معجبيها وهما ماكس سينجر Max Singer وكينيا سميث Kenya Smith، بحضور حفل زفافهما في نيو جيرسي، وتبين في وقت لاحق أن أخت العريس تواصلت مع تايلور سويفت لدعوتها سرا لحفل زفاف شقيقها لمفاجأته لأنه وعروسه من أشد المعجبين بتايلور سويفت، وطبقا للتقارير المنشورة فإن تايلور علمت من شقيقة العريس أيضا أن ماكس ووالدتهما الراحلة أحبا كثيرا أغنيتها الشهيرة Blank Space والتي ظلت والدتهما تستمتع إليها حتى في أيامها الأخيرة في المستشفى، تايلور فاجأت أيضا العروسين وضيوفهما في حفل الزفاف بغناء أغنيتها الشهيرة Blank Space في حفل الاستقبال في حفل الزفاف.

ميريل ستريب Meryl Streep

بينما الممثلة الأمريكية الحائزة على الأوسكار ميريل ستريب تصور مشاهد من فيلمها Iron Lady في المملكة المتحدة في عام 2011 وتحديدا في قاعة مدينة مانشستر في المملكة المتحدة، فوجئت بوجود احتفال زفاف هناك، ويبدو أنها أرادت تهنئة العروسين بزفافهما وهو ما جعلها تتوجه إليهما بينما لا تزال تحتفظ بملابس ومكياج شخصيتها في الفيلم، وهي شخصية مارجريت تاتشر Margaret Thatcher ، رئيسة وزراء بريطانيا السابقة، وتقوم بتهنئتهما والتقاط الصور بصحبتهما، ميريل لم تكتفي بذلك فحسب وإنما أرسلت لاحقا للزوجين الجدد صور موقعة منها مع رسالة تهنئة كما أهدى فريق عمل الفيلم، العروسين مشروبات وزهور ومزهرية جميلة كهدية زفاف.

جاستن بيبر Justin Bieber وسيلينا جوميز Selena Gomez

في عام 2011، بينما كان جاستن بيبر وسيلينا جوميز يسيران على طول الشاطئ في ماليبو، سمعا إحدى أغنياته يتم عزفها في مكان ما على الشاطئ، وعندما ذهبا لاستطلاع الأمر، اكتشفا وجود احتفال زفاف على الشاطئ، بعدها توجه جاستين الذي كان يبلغ من العمر وقتها 17 عام فقط، بصحبة صديقته آنذاك سيلينا جوميز لتهنئة العروسين.

جاستن تيمبرليك Justin Timberlake

في عام 2016، وبينما كان جاستن تمبرليك يتناول طعامه في أحد المطاعم في نيو هامبشاير، فوجئ بأحد الأشخاص يقدم له نفسه ويخبره بأنباء زفاف ابنته ثم يقوم بدعوته لحفل الزفاف الذي سيقام في وقت لاحق من اليوم، وقبل جاستين الدعوة وفاجأ العروسين وضيوفهما بحضور الزفاف والذي التقط خلاله صور بصحبة العروسين.

جون ترافولتا John Travolta

في عام 2013، وبينما كان جون ترافولتا في إحدى الحانات في جورجيا التقى بعروسين أخبراه أنهما سيتزوجان في اليوم التالي، ماذا فعل بعدها؟ حضر جون ترافولتا إلى حفل الزفاف في اليوم التالي وهنأ العروس والعريس بزواجهما.

توم هانكس Tom Hanks

في وقت سابق من هذا العام، وبينما كان توم هانكس يتنزه على أحد الشواطئ في سانتا مونيكا لاحظ وجود احتفال زفاف على الشاطئ، بعدها توجه إلى موقع الزفاف لتهنئة العروسين بزواجهما.

كاتي بيري Katy Perry

بينما كانت كاتي بيري تقيم في فندق فور سيزونز في سانت لويس خلال جولتهما الموسيقية في عام 2017، قاطع عدد من معجيها حفل زفاف كان يقام في تلك الأثناء في نفس الفندق، ويبدو أن العروسين لم يمانعوا ذلك لأن كاتي انضمت إلى معجبيها في حفل الزفاف وقامت بتهنئة العروسين بزواجهما.

برادلي كوبر Bradley Cooper

بينما كان برادلي كوربر يزور في عام 2016، جامعة جورج تاون التي حصل منها على شاهدته الجامعية، شاهد عروسين يتجولان في حرم الجامعة ويلتقطان صور زفافهما، فتوجه إليهما وقام بتهنئتهما، قبل أن يقوم بحضور زفافهما في وقت لاحق وذلك طبقا لما نشرته مجلة People.

بيونسيه Beyoncé وجاي زي Jay Z

في عام 2014، وبينما كان جاي زي وزوجته بيونسيه يتنزهان في بورتوفينو بإيطاليا، لاحظا وجود حفل زفاف في كنيسة قريبة، فتوجها إلى هناك على الفور لتهنئة العروسين، وتوقفا لالتقاط بعض الصور بصحبتهما قبل أن يلتقطا صور بصحبتهما.