برجك ليوم الإثنين 27 ديسمبر

برجك ليوم الإثنين 27 ديسمبر

27 ديسمبر 2021

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 27 ديسمبر

الحمل: مناسبات عديدة سوف تجمعك بالأصدقاء فتشعر بالإندماج معهم. ركّز على عملك فمصلحتك تكمن هنا الآن. لا تهمل الحبيب في سبيل الأصدقاء.

الثور: تنفتح أبواب العمل أمامك في مؤسسة كبيرة أو حكومية عن طريق امتحان أو مقابلة. عاطفياً، أنت مرتاح ومتفائل وواثق من نفسك ومن الظروف التي تعمل لصالحك.

الجوزاء: لا تتردّد في تحصيل كل ثقافة ممكنة أو قادر أن تنالها فهي في النهاية تصبّ في صالحك الإجتماعي والمهني معاً. لا تصدّق كل الوعود التي قد تسمعها من أحد المعجبين.

السرطان: تكون نجماً في بعض المناسبات العائلية والإجتماعية وهذا ما يجعلك أكثر تفاؤلاً وحماساً. تزداد القدرة لديك على التواصل والتفاهم مع الأصدقاء وتشعر أنهم لا جانبك عند الحاجة اليهم.

الأسد: حاول ألا تندفع بتصديق كل ما يُنقل إليك من أقاويل ولا تقع في فخ أشخاص خبثاء سبق لك وجرّبتهم. الفرص المهنية تنتظر مبادرات جريئة منك.

العذراء: حاول أن لا تتخطى حدود اللياقة في تصرفاتك مع الناس خصوصاً زملاء العمل. إذا كنت مرتبطاً، المناخ العاطفي يتجه إلى التحسن والإستقرار وإذا كنت مغروماً.

الميزان: تمر بمرحلة دقيقة ولكن من الضروري عدم الإستمرار في علاقة قد تستنفد طاقتك المعنوية. لا تُهمل النصائح الصحية ولا تنس واجباتك المهنية أمام مغريات الترفيه.

العقرب: حافِظ على التواصل مع معاونيك وإستفد من قدرة الجميع على المشاركة في الآراء والأفكار لأنها تزيد من فعاليتك. من ناحية القلب، كن حذراً أمام الإعترافات العاطفية فقد تعطي مفعولاً عكسياً.

القوس: في ما يتعلق بحياتك الإجتماعية، إستند إلى حدسك لإختبار صدق مشاعر أولئك الذين يحيطون بك. هنالك إحتمالات لمشاكل صحية خفيفة لها علاقة بحساسية الجلد.

الجدي: لا تسمحي للشعور بالوحدة أو بالعزلة أن يؤثر فيك. إكسري روتين الحياة بالإنطلاق والثقة بالنفس والحب عن الأصدقاء الحقيقيين والأوفياء والذين يغذّون لديك الطاقة الإيجابية.

الدلو: عاطفياً حاوِل أن تجد التسوية الجيدة التي من شأنها أن توازن بين رغباتك ورغبات الشريك. كن عادلاً في أحكامك لأنك موصوف بالحكمة والإتزان والعدل. مهنياً لا تتسرّع.

الحوت: الوقت ملائم للإستفادة من خبراتك ومؤهلاتك في المجال المهني. العامل الإضافي الذي يمكنك الإعتماد عليه هو وجود أصدقاء أو زملاء. صديق يساعدك في حل مشكلة عاطفية أو شخصية.