غادة عبد الرازق تعلن ندمها على دخول الوسط الفني وتكشف مصير مشروعها مع ياسمين صبري ..فيديو

غادة عبد الرازق فاجأت الجميع بتصريحاتها الصادمة خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية رندة جبر في برنامج The Insider بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي، فأعلنت عن ندمها على دخول الوسط الفني معتبرة بأن طريق الفن "دمرها"، كما كشفت العديد من اسرار حياتها الشخصية والفنية، وحسمت ايضا مصير مشروعها الذي كان مقررا مع النجمة ياسمين صبري والذي كانت تتكتم عليه، فتابعوا معنا أبرز تصريحاتها التي أدلت بها بهذا الإطار.

غادة عبد الرازق نادمة على دخولها الوسط الفني

غادة عبد الرازق صدمت الجميع بإعترافها الجريء والمفاجئ لأول مرة حيث أعلنت عن ندمها على دخول الوسط الفني كاشفة بأن حلمها كان العمل في السلك القضائي او أن تسير على خطى والدها الذي كان سيصبح وزيراً، وفق قولها.

وأوضحت أن ندمها على دخول الوسط الفني يعود بسبب تراكمات كتيرة، مضيفة  "التراكمات دي بتوصل لمرحلة أنك تقول الطريق ده دمرني أوي وأخد مني أوي ومن حياتي وجه عليا".

غادة عبد الرازق ومشروعها مع ياسمين صبري

غادة عبد الرازق فاجأت الجمهور ايضا بكشفها عن مشروع فني كان سيجمعها مع الفنانة ياسمين صبري لكنها اشارت الى ان المشروع توقف لأنه يتطلب التحضير لفترة بحيث يكون عملًا قويًا يليق بأن يحمل اسم نجمتين في الدراما.

وعلقت غادة عبد الرازق على أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب فاعتبرت إن الفنان الحساس والموهوب يمر بأزمات كثيرة لافتة الى أن شيرين معتادة منذ صغرها على الأزمات "وكانت بتقع وتقوم بس يمكن وقعتها الأخيرة خضتنا كلنا".

غادة عبد الرازق اشارت الى انه كان من الممكن ان تصل في يوم من الأيام لمرحلة شيرين في الأزمات، لكن طريقة تعاملها مع المشاكل تختلف، فهي ربما تعتزل الفن، ولن تقوم بحلاقة شعرها.

أحدث أعمال غادة عبد الرازق في رمضان 2022

غادة عبد الرازق كشفت خلال اللقاء بأنها ستشارك فى السباق الرمضانى المقبل في مسلسل ينتمى لنوعية الـ15 حلقة، يحمل عنوان "أبواب خلفية"، والمسلسل يتحدث عن مرض غير معروف على المستوى الاجتماعي.

ولفتت الى انها تراجعت عن قرار الغياب عن الموسم الرمضاني الجديد أمام إصرار المحيطين بها خاصة زوجها مضيفة "كنت غير مستعدة للتفكير في الورق أو المجازفة بثلاثين حلقة تحمل المط والتطويل".

يذكر ان آخر أعمال غادة عبدالرازق في رمضان 2021 مسلسل "لحم غزال" وشارك في بطولته كل من النجوم : شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وشريف الدسوقي، ويوسف وائل نور، وعارفة عبدالرسول، ومي سليم، ورحاب الجمل، وبسنت شوقي وغيرهم، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.