برجك ليوم الإثنين 3 يناير

برجك ليوم الإثنين 3 يناير

3 يناير 2022

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 3 يناير

الحمل: ترغب بالتسوق والخروج برفقة من تنسجم معهم، لكن لا تغرق في شك الكماليات. الأجواء المهنية مستقرة لكن لا تدخل في خطوات تحمل معها مغامرة.

الثور: إبتعد عن التعقيدات وعليك بسلوك الطرقات السهلة. مجالك المهني يحتاج إلى بعض التجديد وإستشارة ذوي الخبرة لئلا تقع في أخطاء.

الجوزاء: قد تلجأ اليوم إلى العلاج بالأعشاب الطبيعية. سترغب بالنوم والراحة وستؤجل أعمالك إلى فترة لاحقة. الحب هو ملاذ جميل لك اليوم.

السرطان: إهتم بنفسك وبأمورك الخاصة بدل اضاعة الوقت بشؤون غيرك فوضعك العام بحاجة إلى مراجعة. الحب ليس على ما يرام ولا داعي للدخول في علاقات غير مضمونة.

الأسد: الوقت ملائم للإستثمار في الخارج والبحث عن عمل جديد. لمن يهوى السياحة الوقت ملائم أيضا للسفر والتجوال وزيارة الأماكن السياحية والأثرية.

العذراء: دربك مسهّل وهذا ينطبق أيضاً على الصداقات والعلاقات العاطفية. المرأة تجد نفسها مرتاحة في عملها ونشيطة.

الميزان: الحياة العائلية ستأخذ منك كل وقتك وإهتمامك خاصة إذا كنت متزوجا ولديك أولاد. للعازبين الأجواء اليوم ودودة والإنسجام قوي ومتبادل.

العقرب: عرض عمل جديد قد تحصل عليه اليوم إذا كنت عاطلاً عن العمل. الأجواء الإجتماعية ستجعلك تلتقي بأشخاص مهمين بالنسبة لك في الحاضر والمستقبل.

القوس: الأجواء الفلكية توحي للمتزوجين بضرورة التقارب الفكري والعاطفي لأن معاكسات فلكية معينة قد تجعلك تختلف مع الشريك حول أمور إدارة المال والأعمال.

الجدي: عليك بالراحة اليوم، وعليك تجنب المواقف التي تسبب لك العصبية  في العمل أو الحب. إبتعد عن المشاكل مع الناس لأن توترك معد.

الدلو: حساسيتك الغنية ستفتح أمامك أبواباً جديدة خصوصاً لمن يتعاطى الإبداع والفن. بعض التجدد يضفي أجواء حلوة على حياتك المهنية والخاصة والإجتماعية.

الحوت: كن جريئاً في العمل فاليوم مؤات للقرارات الحاسمة، والتردد سيضر بك ويخسرك فرصاً سانحة قد لا تتكرر. أنت عاطفي وحساس اليوم.