أبرز الصيحات الجمالية التي رافقت النجمات العرب مع بداية عام 2022

صيحات جمالية ملفتة رافقت النجمات مع بداية عام 2022 في اطلالاتهن بالأيام الأولى من العام الجديد، فرأينا النجمة مايا دياب بصيحة أكسسوار الشعر المنسدل والبراق، بينما عادت مجددا صيحة الايلانير الغرافيكي بين الفنانات بعدما اعتمدتها سيرين عبد النور، كذلك تتجددت صيحة المكياج البرونزي كما اطلالة بلقيس فتحي، فدعونا نلقي نظرة معكم على ابرز الصيحات الجمالية التي لفتت انظارنا في اطلالات النجمات مع الأيام الاولى للعام 2022.

صيحات شعر 2022

النجمة مايا دياب استهلت عام 2022 بصيحة شعر ملفتة من خلال تزيين شعرها بالأكسسوار الذي يأتي على شكل سلاسل متدلية على شعرها من الفروة وصولا الى منتصف الشعر، وهو أكسسوار مرصع بالحبيبات البراقة واستخدمته مع تسريحة شعرها المنسدل باللون البلاتيني المفضل لها. وكان بارزا ايضا عودة صيحة الشعر النصف رفعة للأعلى كما اطلالة النجمة نوال الزغبي في حفل رأس السنة، وهي اطلالة شعر عصرية يبدو بأنها ستعود للواجهة لهذا العام الجديد، ورأينا صيحة الشعر هذه مع النجمة بلقيس فتحي بالشعر النصف رفعة مع الخصلات الويفي في أسفل الشعر.

مايا بصيحة اكسسوار الشعر - صورة من حساب الميكاب ارتست شريف طانيوس
مايا بصيحة اكسسوار الشعر - صورة من حساب الميكاب ارتست شريف طانيوس

صيحات مكياج 2022

صيحة المكياج البرونزي المدموج مع اللون الزهري بدا بأنها عادت ايضا مع بداية عام 2022 فأطلت مايا دياب بهذا المكياج بأنامل خبير التجميل شريف طانيوس، اما بلقيس فتحي فاعتمدت المكياج البرونزي السموكي الرائج جدا ايضا منذ عام 2021.

سيرين عبد النور بصيحة المكياج الغرافيكي- صورة من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور بصيحة المكياج الغرافيكي- صورة من حسابها على انستغرام

 ومن الصيحات الملفتة ايضا التي برزت في اطلالات النجمات الحديثة، رسمة العيون الغرافيكي على مثيل اطلالة النجمة سيرين عبد النور، كذلك تعود صيحة الايلانير الرفيع الى الواجهة كما اطلالة هيفاء وهبي التي برزت ايضا بأحمر الشفاه الفاقع، وهو لون ايضا لونت به شفاهها الفنانة دانا حمدان بجلسة تصوير مع بداية العام.

هذه كانت أبرز الصيحات الجمالية التي رافقت اطلالات النجمات مع بداية العام 2022، فأي صيحة أعجبتكم أكثر؟.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.