موديلات حقائب يد عالمية بأشكال هندسية غريبة أحدث صيحات هذا الموسم

تعتبر حقائب اليد من أساسيات إطلالة أي امرأة، فهي التي تزيد من أناقة الإطلالة وترفعها دون منازع. حقائب اليد الرائجة لموسم 2022، كثيرة ومتنوعة لتناسب كافة الأذواق. التصاميم الكلاسيكية، والأساسية المعتادة لا تفارق عالم الموضة في كل موسم، إلا أن لهذا الموسم رصدنا حقائب بتصاميم هندسية غريبة، لافتة للأنظار. هذا النوع من الحقائب يتطلب جرأة عالية لإعتماده والذهاب بعيداً عن عالم الحقائب التي تعودنا عليها. حقائب يد بأشكال هندسية غريبة صيحة رائجة لهذا الموسم، نستعرض سوياً أبرز تلك الموديلات لنتعرف عليها عن كثب.

موديلات حقائب يد بأشكال هندسية غريبة بنقشات حيوانية

موديلات حقائب يد 2022
حقيبة يد بشكل هندسي غريب بنقشة الفهد من Acne. حقيبة يد بنقشة وتصميم لافت للأنظار، أنيقة وعصرية، تناسب كافة الإطلالات، الكلاسيكية منها والكاجوال، وفق التنسيق وأسلوبك المعتمد. حقيبة يد غريبة وجريئة كوني سباقة في إعتمادها لإطلالة عصرية لهذا الموسم.

موديلات حقائب يد بأشكال هندسية غريبة بنقشة الكارو

موديلات حقائب يد 2022
حقيبة يد بشكل هندسي نادر، جميلة وأنيقة من Raisavanessa. بنقشة الكارو بألوان ترابية، البني والنيود، وقماش الفرو أضفت هذه الحقيبة رونقاً خاصاً لا مثيل له. حقيبة لافتة للنظر، مميّزة لا تفوتيها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

موديلات حقائب يد بأشكال هندسية غريبة بتصميم معدني

موديلات حقائب يد 2022
حقيبة يد على هيئة قلب، معدنية باللّون البنفسجي اللّماع من GCDS. بمسكة كتف من سلاسل رفيعة، خطفت هذه الحقيبة القلب والنظر، حقيبة غريبة وجديدة على النظر، إلا أنها ستايلش، مميّزة وسهلة التنسيق لكافة الإطلالات.