شاهدوا غادة عبد الرازق تعود إلى حقبة التسعينيات بإطلالة جلدية سوداء جعلتها أكثر شبابًا

غادة عبد الرازق النجمة المصرية عادت مجددًا للتفاعل مع جمهورها على انستجرام، وحرصت على الخضوع لأكثر من جلسة تصوير مؤخرًا واستعراض إطلالاتها المميزة التي تظهر بها في تلك الجلسات.

غادة عبد الرازق تعود للتسعينيات في أحدث ظهور

وشاركت غادة عبد الرازق الجمهور بالأمس، بصور مميزة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية، يبدو أنها عادت من خلالها لفترة التسعينيات التي تميزت بظهور بعض النساء بالسترات الجلدية السوداء.

وأطلت النجمة المصرية على جمهورها مؤخرًا مرتدية سروال جلدي ضيق باللون الأسود الذي تزين بخط فضي على جانبيه، ونسقت عليه سترة جلدية قصيرة باللون نفسه، وبأكمام طويلة، تميزت بكونها مزينة ببعض "السحابات" الفضية في مناطق متفرقة منها، إضافة إلى حزام ملتصق بنهاية السترة كذلك.

غادة عبد الرازق بإطلالة جذابة باللون الأسود

وتركت غادة عبد الرازق شعرها منسدلًا على كتفيها، لكنها اعتمدت في قصته على تسريحة أيضًا تعود لحقبة التسعينيات وما قبلها، إضافة إلى طريقة مكياج مناسبة للوك الجديد.

وأثارت غادة عبد الرازق ضجة بمجرد أن استعرضت إطلالتها في أحدث ظهور لها والتي أظهرتها بشكل أكثر شبابًا، ونالت تفاعل وإعجاب عدد كبير من متابعيها وزملائها، ومنهم منى زكي وفيفي عبده وهند صبري وبوسي وهدى حسين وغيرهم.

أجمل وأحدث إطلالات غادة عبد الرازق

وكانت النجمة المصرية قد حرصت على استعراض إطلالاتها المميزة على انستجرام، باستمرار مؤخرًا، حيث خطفت الأنظار بظهور بفستان سهرة مميز وطويل باللون البيج المطرز ببعض الفصوص البيضاء، فيما تميزت أكمامه بكونها مزينة بالريش المنفوش باللون الأبيض كذلك.

فيما أطلت غادة مسبقًا بإطلالة كلاسيكية عبارة عن بدلة نسائية، تميز سروالها والجيليه الخاص بها، من قماش الكاروهات البني، بينما جاء البليزر باللون البرتقالي الغامق. 

الصور من حساب غادة عبد الرازق بانستجرام