سميرة سعيد بأحدث اطلالة جمالية بدت فيها أصغر بسنوات احتفالاً بميلادها الـ 64

سميرة سعيد احتفلت مع جمهورها بمناسبة عيد ميلادها الـ 64 وشاركتهم بجلسة تصوير جديدة لها احتفاء بهذه المناسبة المميزة في حياتها، وظهرت بالصور بإطلالة جمالية مبهرة بدت فيها أصغر من عمرها بسنوات كثيرة، وكأنها فتاة ثلاثينية، ما جعل الجمهور يعبر عن اندهاشه بإطلالتها الشبابية بهذا السن متمنين لها طول العمر.

إطلالة مكياج سميرة سعيد احتفالا بعيد ميلادها

النجمة المغربية سميرة سعيد اختارت الاحتفال بعيد ميلادها على انستغرام من خلال نشر مجموعة صور لها اعتمدت فيها اطلالة جمالية بغاية الجاذبية، بينما علقت على صورها قائلة :"في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله.. غداً سأتم 64 عاما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

وارتكزت اطلالة سميرة سعيد على المكياج السموكي الذي كل غمر جفونها العلوية والمشدودة مع تطبيقها للكحل الأسود داخل العين لمنحها العمق الجذاب، من دون التخلي بالطبع عن طبقات الماسكارا لمنح العين الشكل اليقظ والحيوي. أكملت لوكها بالبلاشر الترابي مع احمر الشفاه النيود اللامع.

تسريحة شعر سميرة سعيد احتفالا بعيد ميلادها

سميرة سعيد اختارت التألق بتسريحة شعر شبابية وعصرية تزامنا مع اتمامها عامها الـ 64. واعتمدت على تسريحة الشعر النصف رفعة للأعلى مع ترك بقية الشعر منسدلا، مع شد الشعر من الأمام لإبراز الملامح بوضوح، وكان لافتا ايضا اعتمادها للون الشعر الهايلايت الذي جاء متموجا بين البني والدرجة العسلية.

وتغزل الجمهور بإطلالة شعرها ايضا معتبرين بانها ما تزال تحافظ على جماله وكثافته بهذا السن، وتمنوا لها السعادة الدائمة في حياتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

وكانت سميرة سعيد اطلت قبل ايام بإطلالة جمالية ملفتة مع القبعة الصوفية والمكياج الناعم في نيو لوك شبابي لافت.

شاهدوا أحدث نيو لوك لسميرة سعيد احتفالات بمناسبة عيد ميلادها، وما رايكم بإطلالتها؟.

 

صور سميرة سعيد المرفقة من حسابها على انستغرام.