أحدث تسريحات الشعر المرفوع للسهرات من وحي رحمة رياض

أحدث تسريحات الشعر المرفوع للسهرات من وحي رحمة رياض تحقق لك إطلالة راقية وملفتة في سهراتك للعام الجديد. فالنجمة العراقية رحمة رياض من النجمات اللواتي يواكبن اجدد تسريحات الشعر العصرية والمناسبة للمرأة بكل مراحلها العمرية، فتابعي معنا اجدد تسريحات الشعر المرفوع المستوحاة من رحمة رياض لتتألقي على طريقتها في العام 2022.

تسريحات الشعر النصف رفعة

الفنانة العراقية رحمة رياض تألقت في أحدث ظهور لها على انستغرام، خلال اطلالتها في برنامج "عراق ايدول"، بتسريحة شعر عصرية واكبت فيها صيحة الشعر النصف رفعة الرائجة جدا بين النجمات في الفترة الأخيرة. وترتكز هذه الإطلالة على رفع نصف الشعر للأعلى وسحبه من مقدمة الرأس ثم ربطه مع الخصلات الأمامية والجانبية، ليبدو الشعر مشدودا من الأمام، من ثم ترك بقية الشعر منسدلا الى الخلف.

وتناسب جدا هذه التسريحة السهرات الليلية وتمنح المرأة اللوك العصري والناعم حيث يمكنها اعتمادها سواء مع فساتين السهرة او اطلالات الكاجوال.

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة

تسريحة الكعكة موضة لا تبطل ابدا مع كل المواسم وفي كل المراحل العمرية للمرأة، والجيد بأنها تسريحة تلائم جدا السهرات وتحقق المظهر الراقي والكلاسيكي. يمكنك اعتمادها على طريقة رحمة رياض من خلال رفع الشعر كله للاعلى ولفه بأسلوب الكعكة الواحدة، او لف الشعر بطبقات دائرية ايضا وتثبيته على شكل كعكة كما سترون من خلال الصور المرفقة.

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب ذيل الحصان

لإطلالة شبابية وعصرية في سهرات العام 2022، لا تفوتي تسريحة شعر ذيل الحصان سواء أكان شعرك طويلا او متوسط الطول، وهي تسريحة سهلة لا تتطلب التوجه الى مصفف الشعر لتنفيذها. طبقي بأسلوب رحمة رياض هذه التسريحة مع سحب الشعر كله للخلف وربطه بطريقة أنيقة، نسقي مع هذا اللوك المكياج العصري الملون.

شاهدي الصور واختاري من اطلالات رحمة رياض اجمل تسريحات الشعر المرفوع لسهرات عام 2022.

صور رحمة رياض المرفقة من حسابها على انستغرام.