فيديو كاظم الساهر يروج لأولى حفلاته في 2022 بأحدث ظهور بعد وفاة شقيقه الأكبر

كاظم الساهر النجم العراقي قد تصدر اهتمامات الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد تداول شائعات عن وفاته عبر عدد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أول ظهور للفنان كاظم الساهر بعد وفاة شقيقه

وحرص كاظم الساهر على الظهور ونفي تلك الأنباء بشكل غير مباشر، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يروج أحدث حفلاته الغنائية التي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

ويعتبر هذا الظهور هو الأول للنجم العراقي بعد وفاة شقيقه الأكبر علي جبار السامرائي، منذ حوالي أسبوعين، حيث أكد كاظم الساهر من خلاله على إحيائه أولى حفلاته الغنائية في 2022 رغم مرور أيام على وفاة شقيقه.

كاظم الساهر يروج لأولى حفلاته في 2022

ومن المقرر أن يقام الحفل الغنائي الخاص بكاظم الساهر، مساء غد الجمعة ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وتشارك في الحفل النجمة اللبنانية نجوى كرم.

وكان النجم العراقي الملقب بالقيصر، قد نعى شقيقه برسالة مؤثرة كشف فيها عن محاسن الراحل وتمنى له الرحمة، فنشر عبر حسابه على انستجرام صورة تحمل آية قرآنية، وعلق عليها قائلًا: "أخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة.. مثواك الجنة بإذن الله..الله يحفظكم دائما ويبعد عنكم كل مكروه".

كاظم الساهر يودع شقيقه برسالة مؤثرة

وتلقى النجم العراقي التعازي من قبل عدد كبير من متابعيه وزملائه، ومن بينهم المطربة التونسية لطيفة التي كتبت في تعليقها: "البقاء لله، ألف رحمة ونور على روحه"، فيما علقت الإعلامية بوسي شلبي وكتبت: "البقاء لله"، فيما كتب المطرب سلطان الراشد: "عظم الله أجرك أستاذي ورحم الله فقيدكم واسكنه الله فسيح جناته".

 فيما أعلن حسين جبار شقيق النجم العراقي، هذا الخبر الحزين عبر حسابه على فيسبوك فكتب: "شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله. إنا لله وإنا إليه راجعون"، كما نعت الراحل ندى الكاظم ابنة شقيق الفنان العراقي وكتبت عبر انستجرام: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.. عمي علي جبار ابراهيم في ذمة الله"، تلقى كل منهما التعازي في وفاة الراحل وتمنى له متابعيهما الصبر والسلوان.

الصور من حساب كاظم الساهر بانستجرام