أجمل ألوان أحمر شفاه مخملية لإطلالات جريئة في ربيع 2022

الوان احمر شفاه مخملية مشرقة تبرز بشكل لافت في ربيع 2022 مع انتقاء اجمل التدرجات العصرية التي تليق باختياراتك المقبلة في عالم المكياج، فتألقي بالوان احمر شفاه مخملية مات أو لماعة للحصول على اطلالات جمالية جريئة.

رصدنا لك من خلال الصور اجمل الوان احمر شفاه مخملية، لتختاري منها ما يناسبك لاطلالات مختلفة في ربيع 2022.

الوان احمر شفاه مخملية قوية

الوان احمر شفاه مخملية قوية من دار Valentino

الوان احمر شفاه مخملية بتدرجات اللون الاحمر القوي، يمكنك التألق بها في ربيع 2022 من وحي دار Saint Laurent. فانتقي التدرجات المات والقوية التي تبرز على الشفاه مع توحيد لون البشرة للحصول على اطلالة جمالية ملفتة. كما يمكنك تطبيق اجمل الوان احمر شفاه ربيع 2022 بتدرجات مخملية وأسلوب عصري وجريء مع التموجات الفاتحة من الجهة الداخلية للشفاه قبل أن تصبح قوية على الجهة الخارجية للشفاه من وحي دار Valentino، مع تمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

الوان احمر شفاه مخملية داكنة

الوان احمر شفاه مخملية قوية من دار Saint Laurent

كما يمكنك تخطي المألوف في ربيع 2022 واختيار اجمل الوان احمر شفاه مخملية بتدرجات اللون الاحمر الداكن والمات للحصول على اطلالة جمالية جريئة مع التموجات القوية التي تبرز حجم الشفاه. فطبّقي مع هذا اللون الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه للحصول على رسمة منتظمة، ومع هذه التدرجات طبّقي خطوط الايلاينر الهندسية المجنحة والمسحوبة الى الاعلى بأسلوب جريء ويناسب اطلالاتك المقبلة في ربيع 2022.

الوان احمر شفاه مخملية متموجة

الوان احمر شفاه مخملية متموجة من دار Valentino

كما اختاري الوان احمر شفاه مخملية من دار Valentino مع التدرجات المتموجة على كامل الشفاه الى جانب تحديد اللون بشكل بارز من الجهة الخارجية بطريقة داكنة قبل أن تصبح أفتح وأكثر تميزاً من الداخل بأسلوب اومبريه. ومع هذا المكياج البارز، حافظي على البشرة الموحدة، مع العيون البارزة والملفتة برسمات المكياج الملون، لتتألقي بجمال ساحر ومتكامل.