أجمل ألوان صبغات الشعر الأشقر الرائجة لربيع 2022

أجمل ألوان صبغات الشعر الأشقر  اختاريها قبل حلول موسم ربيع 2022، ففي هذا الموسم تتجه العديد من صيحات الشعر نحو تطبيق الوان صبغات الشعر الاشقر المشرقة والتي لديك خيارات في تطبيقها بتدرجات متنوعة بين الفاتحة البلاتينية او الذهبية، كما يمكنك دمج أكثر من درجة للحصول على اطلالة متفردة، فإطلعي معنا على العديد من الوان صبغات الشعر الاشقر االرائجة لموسم الربيع المقبل من وحي منصات الأزياء العالمية.

صبغات الشعر البلاتيني

تميّزي هذا الربيع بإطلالة شعر جريئة ومتجددة بعيدا عن الوان الشعر الكلاسيكية في شتاء 2022، واختاري صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الذي يميل الى الرمادي الفاتح. فهذا اللون يعود مجددا ضمن صيحات الشعر التي تتصدر الموضة. اختاري هذا اللون من وحي عارضة دار chanel مع الشعر المالس الطويل بقصة متساوية عند الأطراف، وايضا اتجهي الى نفس اللون من دار blumarine مع الشعر الطويل البلاتيني بالفرق الوسطي عند مقدمة الشعر، مع مراعاة صبغ الحواجب بدرجة قريبة من شعرك للحصول على اطلالة متكاملة.

شعر اشقر بلاتيني من دار شانيل
شعر اشقر بلاتيني من دار شانيل

صبغات الشعر الاشقر الذهبي

الوان صبغات الاشقر الذهبي تبرز كذلك بشكل قوي ضمن موسم الربيع المقبل حيث رأيناها بالعديد من الدور التي اطلت عارضاتها بهذا اللون المشرق الذي يمنح المرأة الإطلالة المتوهجة مع اشعة الشمس الدافئة في الربيع. كما أن هذا اللون يليق بصاحبات البشرة الفاتحة والسمراء شرط اختيار الدرجة اللونية المناسبة منه. اختاري من وحي عارضة دار Ermanno Scervino الوان صبغات شعر بتدرجات الأشقر الذهبي الفاتح المناسبة للبشرة الفاتحة، وطبقي هذا اللون مع تسريحة الشعر المنسدل والمتطاير بشكل جذاب وعفوي ليرافق ذلك اطلالتك اليومية. اما من دار Chloe اتجهي الى التدرجات اللون الاشقر الذهبي بالنغمة الداكنة  التي تليق أكثر بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء، ونسقي مع ذلك قصات شعر او تسريحات متجددة مثل تسريحة الكاريه المستقيم.

الاشقر الذهبي من دار Ermanno Scervino
الاشقر الذهبي من دار Ermanno Scervino

صبغات الشعر المتموج بين الاشقر مع العسلي

صبغات الشعر الاشقر المدموج بين أكثر من درجة لون، لا تبطل موضته ابدا حيث يعود مع موسم ربيع 2022 بالكثير من التجدد، ومن الرائع بأن دمج أكثر من درجة لونية يناسب كل الوان البشرة، كما انه يمنح الشعر مظهرا كثيفا بأبعاد ثلاثية متموجة. فيمكن مثلا دمج درجات البلاتيني مع الاشقر الذهبي الى جانب العسلي الداكن، بخصل اومبريه رفيعة او على طريقة اللولايت، كما سترين من خلال صور عارضات كل من : drome، genny، balmain وعارضات دار Ermanno Scervino .

الاشقر الاومبريه من دار genny
الاشقر الاومبريه من دار genny

شاهدي بالصور صبغات الشعر الاشقر بتدرجات مختلفة لإطلالة مشرقة هذا الربيع من وحي دور الأزياء، واي لون ستختارين؟.