أفضل تسريحات شعر ومكياج النجمات العرب هذا الأسبوع من الأجمل

أفضل الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع نرصدها لكم مع منتصف شهر يناير من العام الجديد 2022. فأطلت العديد من النجمات بصيحات ما تزال رائجة للعام الحالي مثل المكياج البرونزي وتسريحات الشعر الأنيقة ذات الألوان الاومبريه، وكان لافتا اطلالة النجمة المغربية سميرة سعيد التي ظهرت بالشعر الوردي الفوشيا ترويجا لاحدى اغنياتها، فتابعوا معنا أبرز ما رصدناه لكم من اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع.

اطلالات مكياج النجمات هذا الاسبوع

المكياج البرونزي كان خيار العديد من الفنانات مع منتصف شهر يناير 2022، حيث يلقى هذا المكياج رواجا جدا مع موسم الشتاء الحالي، وأطلت به الفنانة المصرية روجينا في جلسة تصوير جديدة نشرتها على انستغرام، وارتكز مكياجها على الظلال البرونزية اللامعة والقوية مع احمر الشفاه الهادئ. النجمة السورية ديمة قندلفت وفي اطلالة تلفزيونية جديدة لها في برنامج "فورتي" مع الإعلامية جيسيكا عازار على قناة الـ Mtv، ظهرت بمكياج ناعم بانامل خبيرة المكياج هيلدا داغر التي طبقت لها الظلال السموكي المدموجة بين الداكن واللون الوردي.

النجمة اللبنانية نيكول سابا اختارت المكياج البرونزي مع العيون المحددة بالايلانير الاسود عند الجفون العلوية بأنامل خبيرة المكياج زينة النجار، اما النجمة المصرية يسرا فسحرت الانظار بطلتها بمكياج مشرق مع احمر الشفاه الفاقع والعيون المحددة بالكحل الأسود حيث اهتم باطلالتها خبير التجميل اللبناني كريستيان ابي حيدر، فيما كان المكياج البرونزي خيار كل من الفنانة مايا دياب، والفنانة شهد رمزي في احدث اطلالات لهما على انستغرام. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahd Ramzy (@shahdmramzy)

تسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع

تسريحات شعر النجمات هذا الاسبوع تميزت بالتنوع والحيوية، فإتجهت ديمة قندلفت الى تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة بأنامل مصفف الشعر طوني مندلق، مع اختيارها لدرجة الشعر الاومبريه، في حين ان مايا دياب اعتمدت تسريحة الشعر الكعكة الكاجوال الفوضوية والمرحة. وايضا اختارت سميرة سعيد تسريحة شعر الكعكة مع الغرة المنسدلة لكن بلون شعر جريء وهو الفوشيا في جلسة تصوير جديدة لها ترويجا لاحدث اغنياتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

 

وكالعادة، لم تغب تسريحات الشعر الويفي ان اطلالات النجمات فاختارت الفنانة اروى الشعر الطويل الويفي، بينما تألقت روجينا بالشعر النصف رفعة، وظهرت الفنانة يسرا بإطلالة شعر كلاسيكية مع تسريحة الريترو. اما الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز فأطلت بتسريحة الشعر المبلل الأنيقة في احدث ظهور لها على انستغرام.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.