صور إطلالات النجمات العالميات الجمالية على إنستغرام ملفتة هذا الأسبوع

اطلالات النجمات العالميات الجمالية هذا الاسبوع أتت ملفتة ومتنوعة على انستغرام خصوصاً مع العديد من الصيحات التي تألقن بها، فلا بد من الاطلاع على اجدد اطلالات النجمات الجمالية مع رسمات المكياج الساحر وتسريحات الشعر المتنوعة.

واكبي صور اطلالات النجمات العالميات الجمالية على انستغرام وطبّقي بأسلوبهن اجدد صيحات المكياج وتسريحات الشعر الملفتة.

اطلالات النجمات العالميات بالمكياج السموكي

اطلالة ناعومي كامبل برسمات المكياج البرونزي القوي مع اللون البنفسجي

اطلالات النجمات العالميات الجمالية سحرتنا على انستغرام مع تألق ناعومي كامبل برسمات المكياج السموكي الاسود البارز على كامل الجفون العليا للعينين، مع تحديد الجهة الداخلية للعينين مع التدرجات البنفسجية القوية المسحوبة الى الاعلى لضمان اطلالة ملفتة ومناسبة لبشرتها السمراء الساحرة. وفي هذه الاطلالة، اختارت تسريحات الشعر الاسود المالس والمنسدلة على الاكتاف مع اكسسوارات شعر القبعة العصرية والشبابية. بدورها اختارت khloe kardashian رسمات المكياج البرونزي المات والمسحوبة بأٍلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين مع سحب الخطوط السوداء المات والرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين. وفي هذه الاطلالة لم تتخلى عن تسريحات الشعر الكاريه الاشقر مع الخصل المالسة التي تصل الىحدود الاكتاف.

اطلالات النجمات العالميات بالمكياج البرونزي

اطلالة ناعومي كامبل بمكياج ساحر وتسريحات شعر طبيعية

ومن أجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية، تألق الجميلة كايا غربر بالمكياج الناعم والبرونزي المات المسحول على الجفون العليا، مع خطوط الايلاينر الرفيعة المسحوبة من نصف العينين الى الخارج. كما سحرتنا بأجمل تسريحات الشعر الويفي العريض بأسلوب الريترو العصري مع الغرة الجانبية العريضة والمسحوبة مع الشعر. كما برزت اطلالة ميغان فوكس بمكياج قوي وساحر مع خطوط الايلاينر العريضة ولم تتخلى عن احمر الشفاه القوي مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه. وفي اطلالتها هذا الاسبوع، حافظت كيم كارداشيان على رسمات المكياج البرونزي المات وخطوط الايلاينر المسحوبة على الجفنين العلوي والسفلى، الى جانب احمر الشفاه المات مع الكونتور الكريمي البني الداكن لضمان اطلالة جمالية ملفتة.