أحدث رسمات الآيلاينر الأبيض وتسريحات الشعر الطبيعية في عرض Dior للهوت كوتور

احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior برزت بشكل ساحر في اسبوع الهوت كوتور مع اختيار احدث الصيحات المتجددة خصوصاً في عالم المكياج، فاطلعي على احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior مع رسمات الايلاينر العصري الذي سحرنا بأسلوب متجدد مع تسريحات الشعر الناعمة.

مباشرة من منصات عرض Dior للهوت كوتور ديور الباريسي، تابعي احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior مع رسمات الايلاينر وتسريحات الشعر التي تنتظرنا في المواسم المقبلة.

رسمات ايلاينر بيضاء عريضة

اجمل رسمات ايلاينر بيضاء عريضة في عرض Dior

احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior سحرتنا من خلال توحيد لون البشرة الطبيعية والخالية من المكياج. كما حافظت الدار على ظلال البيج النيود وبرزت عيني عارضاتها من خلال تمرير خطوط الايلاينر البيضاء بأسلوب عصري. فلفتنا رسمات الايلاينر العريضة باللون الابيض القوي البارز على الجفون السفلى للعينين فقط بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج بعيداً عن تمرير هذه الخطوط على الجفون العليا بأسلوب متجدد في عالم الجمال. كما لفتنا في عرض ازياء ديور Dior اجمل الوان البلاشر الفاتح ، مع تمرير الوان احمر الشفاه الطبيعي والمات على الشفاه ليعطي طابعاً شبابياً ومشرقاً من خلال التركيز على العينين فقط.

تسريحات شعر طبيعية

احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior  نع تسريحات الشعر الكاريه

وبعيداً عن تسريحات الشعر المبالغ بها، ركّزت دار ديور Dior على التسريحات الطبيعية بأسلوب ناعم مع الخصل المالسة المنسدلة بأسلوب الكاريه على الاكتاف. ولم تتخلى عن تكبيق تسريحات الشعر الذكوري القصير، الى جانب تسريحات شعر الكعكة العالية الطبيعية والمسحوبة الى الاعلى بشكل طبيعي مع الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف بشكل كامل لضمان اطلالة جمالية ملفتة وساحرة في الوقت عينه.