4 مشاهير عرب تزوجوا وهم فوق الستين من العمر

مشاهير عرب تزوجوا وهم فوق الستين من العمر وجاءت أغلب هذه الزيجات بعد فشل زيجات سابقة لهم، واستمر بعضها إلى نهاية العمر. فإليكم أبرز المشاهير العرب الذين تزوجوا وهم فوق الستين من العمر:

الفنان محمد عبده

في عام 2011 فاجأ الفنان محمد عبده جمهوره بإعلانه الزواج من امرأة فرنسية من أصول جزائرية وكان يبلغ حينها من العمر 62 عاما بينما زوجته في الثلاثينات من عمرها. وتُعد هذه الزيجة لمحمد عبده الثانية له وأثبت هذا الزواج نجاحه وأثمر عن ولادة ثلاث أطفال.

الفنانة سهير رمزي

كما أن التقدم في العمر لم يمنع الفنانة سهير رمزي بدورها من خوض تجربة الزواج مجددا وهي على أبواب الستين عندما ارتبطت من رجل أعمال مصري يدعي علاء الشربيني وما زالت العلاقة الأسرية مستمرة بنجاح حتى اليوم ويسودها الهدوء.

 النجم حسين فهمي

كما أقدم النجم المصري حسين فهمي على الزواج من الفنانة لقاء سويدان وهو في الـ67 من العمر. ولكن هذه الزيجة انتهت بالانفصال ووصلت العلاقة بينهما إلى المحاكم إذ قامت سويدان برفع دعاوى قضائية ضد فهمي منها قضية ألزمته فيه المحكمة بدفع 29 ألف دولار مؤخر صداق، كما ألزمته بتسديد مبلغ قدره 720 ألف جنيه كنفقة متعة وعدة لها، وبعد أن امتنع الفنان أربع مرات عن السداد رغم إلزام محكمة استئناف القاهرة له حجزت سويدان على أمواله وتمكنت من صرف مبلغ نفقة متعتها وعدتها من البنك.

الفنان الراحل عزت ابو عوف

أما الفنان الراحل عزت ابو عوف فأقدم على الزواج من مديرة اعماله "أميرة" في عام 2015 عندما كان يبلغ من العمر نحو 67 عاماً. وجاءت هذه الزيجة بعد رحيل زوجته الاولى فاطيمة بثلاث سنوات معترفا بأن هذا الرحيل أدخله في نوبات اكتئاب وتشنجات عصبية شديدة، ذهب على إثرها للمصحات النفسية، لتخطي تلك الأزمة، حتى قرر الزواج من مديرة أعماله، في 2015.