رسمات آيلاينر جديدة ورموش عصرية في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022

رسمات آيلاينر جديدة وعصرية طغت على عرض فالنتينو للهوت كوتور 2022، مع تطبيق باللون الاسود الخطوط الهندسية البارزة على الجفون العليا للعينين بأسلوب ملفت خصوصاً مع صيحة الرموش الملفتة التي طغت على هذا العرض. فلا بد أن تواكبي اجمل رسمات آيلاينر جديدة في عالم المكياج لاطلالات الربيع المقبل.

إليك بالصور اجمل رسمات آيلاينر جديدة ورموش عصرية في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022. فانتقي منها العديد من الخطوط الهندسية والملفتة.

رسمات آيلاينر جديدة

رسمات آيلاينر جديدة

رسمات آيلاينر جديدة باللون الاسود الرفيع اختاريها بطرق عصرية وبارزة على الجفون العليا للعينين. فانتقي من دار فالنتينو خطوط آيلاينر سائلة وكريمية مع الخطوط العصرية البارزة على الجفون العليا مع سحب الخط الرفيع على الجهة الخارجية بطريقة مجنحة الى الخارج. ومع هذه الاطلالة، احرصي على عدم تمرير اي خطوط على الجفون السفلى للعينين لضمان توسيع سحبة العينين، وللحصول على اطلالة شبابية مشرقة ومتجددة في عالم المكياج.

صيحات الرموش العصرية

صيحات الرموش العصرية

 كما طبّقي من وحي دار فالنتينو اجمل صيحات الرموش العصرية التي برزت في هذا العرض مع صيحة الريش السوداء المجنحة والمسحوبة من الجهة الخارجية للرموش الطويلة والعالية للحصول على جمل ساحر لعينيك بعيداً عن تطبيق الرموش الاصطناعية التي باتت تشعرنا بالملل. أما الوان احمر الشفاه النيود الناعمة مع التدرجات اللحمية اللماعة فأيضاً برزت في عرض فالنتينو لربيع 2022، مع التدرجات الفاتحة واللماعة مع الكونتور الكريمي الفاتح لجعل إطلالتها أكثر جاذبية وسحراً.

تسريحات شعر طبيعية

تسريحات شعر طبيعية

بالنسبة لتسريحات الشعر، لفتنا في عرض فالنتينو للهوت كوتور 2022، موديلات الشعر الطبيعية والمنسدلة على الظهر وجانبي الأكتاف بأسلوب شبابي، مع الخصل الرفيعة والمصففة على جوانب الجبين. كما لم تتخلى هذه الدار عن اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة مع اكسسوارات شعر البكل العصرية والبارزة على كامل الشعر مع الفرق الوسطي العريض لتضفي مزيداً من التميّز على إطلالاتك الجمالية.