موضة الصنادل الصيفية 2022 تتميّز بالشرائط الطويلة نتعرف على أبرزها في الصور

تعتبر الصنادل في موسم الصيف من الأحذية الأكثر إعتماداً، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، عادت موضة الصنادل بشرائط إلى الواجهة، بعد غياب لسنوات. موديلات كثيرة، متنوعة رصدناها لصنادل بشرائط قماشية، منها صنادل كعب عالي، ومنها بكعب مسطح، منها العملي ومنها الشيك. في هذا النص نستعرض وإياكم صور أحدث موديلات الصنادل بالشرائط، صور رصدناها من أبرز إصدارات العلامات التجارية العالمية، لنطلع على هذه الموضة المستجدة أكثر وأكثر

موضة الصنادل الصيفية 2022 بشرائط عالية الساق

موضة الصنادل الصيفية 2022
صندل صيفي من AGL، باللّون الأخضر الفاتح اللّماع. صندل بشرائط عالية الساق، مميّز، بلون لافت وتصميم مميّز. يمكنك تنسيق هذا النوع من الصنادل مع الملابس القصيرة حتماً، لتبرزي موديله. إن كنت من محبي هذا النوع من الصنادل لا تترددي في إعتماده لهذا الموسم فهو صيحة رائجة بالتأكيد.

موضة الصنادل الصيفية 2022 بالشرائط لإطلالة كلاسيكية

موضة الصنادل الصيفية 2022
صندل أسود اللّون من Saint Laurent، بشرائط متوسطة الطول. شرائط بشكل أحزمة صغيرة، تصميم كلاسيكي، يمنحك لوك كلاسيك، شيك وأنيق. يتميّز أيضاً هذا الحذاء بأنه كعب عالي. لإطلالة أنيقة لا تترددي في إختيار هذا الحذاء.

موضة الصنادل الصيفية 2022 بالشرائط لإطلالة عملية

موضة الصنادل الصيفية 2022
صندل بشرائط من Philosophy di lorenzo serafini، باللّونين الأسود والأبيض. إعتمد شريط هذا الحذاء بشكل عملي، حيث جمع الشريط كله عند الكاحل. حذاء عملي، يومي، يمكنك إعتماده بشكل يومي في فصل الصيف. يمكنك تنسيقه مع جميع أنواع الملابس الكاجوال لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، للوك كاجوال لا مثيل له.