عيوب إمرأة برج الدلو وأسرار التعامل معها

عيوب إمرأة برج الدلو وأسرار التعامل معها

31 يناير 2022

تنتمي إمرأة برج الدلو إلى برج مائي، ولكن بعكس باقي الأبراج المائية ستجد إن إمرأة برج الدلو هي كالعاصفة المليئة بالقوة الداخلية الأمر الذي قد يخيف الآخرين في البداية لكن خلف هذه الشخصية ستجد إمرأة ذكية، مستقلة، والأهم فريدة ومميّزة عن غيرها.

إليكم أبرز عيوب إمرأة برج الدلو وأسرار التعامل معها

عيوب إمرأة برج الدلو

تُعتبر رفقة المرأة الدلو ممتعة لأنه لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها. لكن وإن كانت هذه الصفة إيجابية يمكن أن تتحوّل إلى سلبية لأنه يصعب الإتكال عليها، كما أنها لا تصل إلى الموعد على الوقت، كذلك يصعب التنبؤ كيف ستكون ردة فعلها بأي موقف.

تميل أيضاً إلى إختلاق القصص والروايات خدمة لمصلحتها. أما إذا كرهت شخصاً ما فهي ترى كل الأفعال الصادرة عنه سيئة للغاية ولا يمكن تقبّلها. هي أنانية في بعض الأحيان وتقدّم مصلحتها الشخصية على مصالح الآخرين.

كذلك قد تتعاطف مع أحد زملائها ثم تنقلب سريعاً عليه بدون أسباب واضحة، والسبب يعود إلى حالتها النفسية ومزاجيتها وميلها للتحكّم بالاخرين. تنتقد وتسخر من المحيطين بها دون أي رعاية لمشاعرهم، لكنها في الوقت نفسه تكره أن يتمّ إنتقادها ولا تتقبّل الهجوم.

أسرار التعامل مع إمرأة برج الدلو

للتقرّب من المرأة الدلو يجب أن تكون أولاً صديقاً لها، خصوصاً أنها شخصية إجتماعية وتحب تكوين الصداقات، لكنها في الوقت نفسه تخاف من التسرّع بالإلتزام وتحبّ أخذ وقتها فلا تضغط عليها.

تعشق وضع نطريات جديدة في مجال عملها، وتحويل الأفكار المجردة إلى واقع ملموس، إعرب عن إهتمامك بنجاحها وتحفيزها على الإستمرار في عملها، وأعطها ثقة كبيرة، والأهم لا تحاصرها بالغيرة أو الشك.

تعتبر إمرأة الدلو صديقة طيبة القلب وسوف تجدها دوما تحاول مساعدة الأشخاص المقربين إليها، أما في الحب فهي تتمتع بشخصية متمردة وليست امرأة غيورة أو كثيرة المطالب لكن هذا لا يمنع أن تقدّم لها الهدايا خاصة الهدايا التي تحوي الملابس الحديثة والعطور الراقية. كما أنها تشعر بالملل وتحبّ التجديد وبالمفاجآت ستجذب إنتباهها.

أظهر لها انك شخص مميّز يتمتع بشخصية واضحة وفريدة ولا تتأثر بالآخرين، أما إذا كان لديك بعض المواهب التي قد تخجل من إظهارها للعلن لأنك تعتبرها غريبة أظهرها للمرأة الدلو لأنها ستعتبرها ميزة وستنبهر بها وتنجذب إليك أكثر .

إحرص على ترك مساحة كبيرة من الحرية لها، لأن التحكم والسيطرة سيبعدانها عنك، كما لا تتقصّد إشعارها بالغيرة لأن هذه الحيلة لن تنجح معها بل أظهر لها ثقتك بها وإحترامك لحريتها.