"المشروع كان فيلمًا وتحوّل لمسلسل وأجسد دور امرأة سعودية"..لجين عمران تكشف بالفيديو تفاصيل أولى تجاربها التمثيلية

لجين عمران الإعلامية السعودية كشفت مؤخرًا عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية التي سوف تخوض من خلالها تجربة التمثيل بشكل احترافي، حيث أوضحت أن العمل في البداية كان مجرد فيلم سينمائي، لكنه تحول فيما بعد لمسلسل.

تفاصيل أولى تجارب لجين عمران التمثيلية

لجين عمران تحدثت عن كواليس العمل الفني الذي لم يتحدد اسمه بعد؛ خلال لقاء مصور مع برنامج "ET بالعربي"، وأكدت لجين أن العمل بسبب احتوائه على العديد من الأحداث المعتمدة كذلك على مشاهد الأكشن، كان من الصعب أن يتم تقديمه خلال فيلم فقط، ولذلك قرر صادق الصباح منتج العمل تحويله من فيلم إلى مسلسل.

وعن النجوم المشاركين لها في بطولة المسلسل، أوضحت لجين أن العمل معتمد على البطولة الجماعية، ولكن لم يتأكد حتى الآن أسماء النجوم المشاركين بالكامل، لافتة إلى أنه من المؤكد أيضًا أن المسلسل سوف يتكون من فريق عمل ضخم وأسماء كبرى في مجال الدراما، كما أنها سوف تقدم دور امرأة سعودية، وسيتم تصوير العمل في باريس والمملكة العربية السعودية وعدد من البلدان الأخرى.

لجين عمران تؤكد على رفضها دخول مجال التمثيل في البداية

الإعلامية السعودية أكدت كذلك على أنها كانت ترفض في البداية فكرة لتمثيل، وكانت لا تتخيل نفسها ممثلة إلا أن عدد ممن حولها كانوا يحاولون إقناعها بخوض التجربة، إلا أنها كانت ترفض ومع كثرة المحاولات قررت أن تقوم بالتدريب على التمثيل بشكل خاص على يد أحد المخرجين، ووقت التدريب تعرضت لضغوطات كثيرة حتى تستطيع أن تطور من أدواتها.

لجين أوضحت أيضًا أنها لم تستشر عائلتها في فكرة دخولها مجال التمثيل، لكنها أبلغتهم أنها على وشك خوض تجربة جديدة وحينها قدموا لها الدعم، مشيرة إلى أنها إذا لم تتوفق في تلك التجربة الجديدة سوف تتوقف ولم تكمل كممثلة.

لجين عمران وابنة أخيها في دروس العزف على البيانو 

 في سياق آخر كانت لجين قد ظهرت في مقطع فيديو مؤخرًا مع ابنة أخيها أثناء تلقيها دروس العزف على البيانو وتطوير الصوت بعدما اكتشفت الأسرة جمال صوت الطفلة، وأوضحت لجين عمران أن هذه التدريبات تساعد في الغناء وذلك في التقديم وإلقاء الخطب فكتبت: "لتين بنت أخوي تدرس عزف بيانو صار لها فترة، واكتشفنا إن صوتها ما شاء الله جميل لذلك بدأت تاخذ دروس في تطوير الصوت و تمارين التنفس الصحيح، طبعا هي مفيدة للغناء وحتى إلقاء الخطب والتقديم بشكل صحيح وسهل".

الصور من حساب لجين عمران بانستجرام